إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يتقدم.. تحذير لجوارديولا وسيميوني.. وسباق مبابي

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا تايمز

مستقبل ستونز على المحك

بات مستقبل جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي على المحك في ظل رغبة جوارديولا في التعاقد مع مدافعين جدد.

جوارديولا يستعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تعويض خسارة لقب البريميرليج المحتملة هذا الموسم.

ديلي ميل

صلاح يتقدم

تقدم صلاح نحو مقدمة هدافي البريميرليج بعدما سجل 4 أهداف في أخر 4 مباريات ليبتعد عن الصدارة بفارق 3 أهداف فقط.

صلاح سجل هدفين رائعين في ساوثهامبتون في فوز فريقه 4-0 هذا الأسبوع، ليضع لنفسه مكاناً بين أفضل لاعبي الجولة.


هندرسون الأفضل

جوردان هندرسون متوسط ميدان ليفربول كان الأفضل في الجولة الماضية في البريميرليج بسب إسهاماته الرائعة التي لا تتوقف مع فريقه متصدر جدول الترتيب.

هندرسون بات مرشحاً لجائزة لاعب العام في إنجلترا بعد الموسم الرائع الذي يقدمه "الريدز".

ديلي ستار

بيل يفضل الصين وأمريكا على العودة لتوتنهام

يفضل جاريث بيل لاعب ريال مدريد الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد أو قبل ذلك في الصيف المقبل.

ورغم وجود اهتمام كبير من توتنهام باستعادة أحد أفضل لاعبيه على الإطلاق، إلا أن جاريث بيل يفضل الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية.


الصحافة الإسبانية

ماركا

تحذير لسيميوني.. وأيضًا جوارديولا

يعاني ناديا أتلتيكو مدريد من فترة صعبة في الدوري الإسباني، وهو ما ينطبق أيضًا على مانشستر سيتي في بريميرليج، بسبب تراجع نتائج الفريقين خلال الفترة الماضية.

الدفاع القوي لسيميوني لم يفلح حتى الآن في تحقيق نتائج جيدة لأتلتيكو، وكذلك "تيكي تاكا" جوارديولا لا تقدم الأفضل في بريميرليج، مما يضع الثنائي على حافة الخطر.

ديمبلي مجددًا

إصابة عضلية جديدة عانى منها عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الذي بالكاد عاد من إصابته التي غاب بسبب عن المباريات السابقة للفريق.

برشلونة أعلن إصابة جناحه الفرنسي والتي تتطلب غيابه عن المباريات المقبلة، وهو ما يجعل الأمر غير جيدًا للفريق الذي يعاني من غياب مهاجمه لويس سواريز أيضًا.

آس

سباق مبابي

دخل نادي ريال مدريد في سباق التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من جديد، قبل عدة أشهر من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

العلاقة بين مبابي وتوماس توخيل المدير الفني لباريس ليست على ما يرام في الفترة الحالية، وهو ما جعل إدارة الريال تبدأ خطواتها سريعًا في ظل الرحيل المحتمل للاعب.

موندو ديبورتيفو

كيكي يغري فابيان

يحاول كيكي سيتين إغراء الإسباني فابيان رويز بينا لاعب نابولي بالانضمام إلى صفوف برشلونة، من أجل تحقيق التوازن بين صفوف الفريق.

رويز رفض العرض المقدم من نابولي لتجديد عقده في الفترة المقبلة باحثًا عن خطوة أكبر بمسيرته، ليبدأ ريال مدريد محاولات ضمه بالتزامن مع إغراء كيكي له.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

كيلليني يعود لليوفي في دوري الأبطال

ضم يوفنتوس الإيطالي المدافع وقائد الفريق كيلليني على قائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهتي دور الـ 16 أمام ليون بدوري أبطال أوروبا.

وقرر ساري المدير الفني لبطل إيطاليا ضم المدافع ذو الـ 35 عامًا لقائمة الفريق بدلًا من المدافع التركي ديميرال والذي يعتبر موسمه قد انتهى بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي في يناير الماضي.

وكان يوفنتوس قد أعلن في أغسطس الماضي إصابة قائده كيلليني بقطع في الرباط الصليبي وأن اللاعب قد يغيب لفترة تصل إلى 6 أشهر.


ضربة للانتر.. هندانوفيتش قد يغيب عن الديربي أمام ميلان

تعرض انتر ميلان لضربة قوية بإصابة الحارس وقائد الفريق سمير هندانوفيتش لإصابة في يده اليسرى جعلته يفوت لقاء الفريق أمام أودينيزي.

تأثر الانتر بإصابة حارسه قد يمتد للديربي أمام ميلان الأحد القادم بالدوري الإيطالي حيث أن حالة الحارس لم تتطور حتى الآن وقد يحتاج لوقت أطول للتعافي من الإصابة.

توتتو سبورت

كونتي: لوكاكو عليه تقديم المزيد للفريق

امتدح انطونيوكونتي المدير الفني للانتر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بعدما سجل هدفي فوز الفريق على أودينيزي بالدوري قائلًا: " هو لاعب رائع، سجل هدفين رغم أنه لم يكن جيدًا في اللقاء" .

وتابع كونتي: " أنا سعيج بأننا تعاقدنا مع روميلو لكن أنا اعلم أنه مازال يمتلك الكثير وعليه أن يقدم المزيد للفريق في قادم المواعيد".

كونتي الذي يحتل وصافة الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس أكد أنه يعلم إمكانيات لوكاكو الحقيقية ومازال ينتظر منه تقديمها للفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

مفاجأة بايرن

بعد انتقال بنجامين بافارد من شتوتجارت إلى بايرن ميونيخ، اعتقد البعض أنه سيكون لاعب دكة، لكنه كان مفاجأة الفريق البافاري.

بطل العالم مع منتخب فرنسا فرض نفسه أساسيًا، وهو اللاعب الوحيد الذي لعب 19 من أصل 20 مباراة في الدوري الألماني.

كيكر

ليفاندوفسكي الأفضل

توج روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بجائزة أفضل لاعب كرة قدم بولندي عام 2019 للمرة الثامنة في مسيرته.

وسجل ليفاندوفسكي 48 هدفا في 48 مباراة رسمية لبايرن في 2019، وتُوج في الموسم الماضي هدافا للدوري الألماني للمرة الرابعة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

توخيل يعلق على مواجهة مبابي

قلل توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، من أهمية المواجهة التي حدثت بينه وبين لاعبه كيليان مبابي، مؤكدًا أنه لا يفتعل الأزمات للرحيل.

وقال توخيل: "تحدثت في محاضرة جماعية مع مبابي وشرحت له الأسباب التي دفعتني لاستبداله في غرفة خلع الملابس، ولا أظن أنه يستغل هذا للرحيل".

ونفى المدرب خوفه من تغيير نيمار بدلا من مبابي قائلا: "لست خائفا، لكنها قرارات رياضية، وإن اتخذت قرارات سياسية فسأكون خاسرا والكل سيضغط عليّ".

فرانس فوتبول

باريس بلا نيمار

يفقد باريس سان جيرمان خدمات نجمه البرازيلي نيمار في مواجهة مضيفه نانت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة "PSG" غياب نيمار بداعي الإصابة التي تعرض لها على مستوى الغضروف أمام مونبيليه في الجولة الماضية، والتي انتهت بفوز كاسح لفريقه (5-0).

وسيحتفل نيمار بعيد ميلاده الثامن والعشرين يوم الأربعاء المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات