*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

هدف قطبي مانشستر.. برشلونة واثق من ضم لاوتارو مارتينيز في الصيف

لاوتارو

لوتارو مارتينيز

يعتقد نادي برشلونة الكتالوني، أنه سيتفوق على قطبي مانشستر في الصراع على صفقة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الايطالي.

مارتينيز، ضمن خطط العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء اللافت للانتباه الذي ظهر عليه البالغ من العمر 22 عامًا بقميص النيراتزوري.

وبحسب التقارير الأوروبية فإن مهاجم إنتر ميلان ضمن أولوبيات بيب جوارديولا مدرب سيتي كبديل محتمل لمواطنه سيرخيو أجويرو، في حين يعتقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيكون ضمن كتيبة الشياطين الحمر قبل بداية الموسم المقبل.

أما بالنسبة لبرشلونة، فالفريق الكتالوني كان يتتبع مارتينيز منذ أن كان لاعبًا في صفوف راسينج دي أفيلاندا الأرجنتيني، وينظر إلى مارتينيز كبديل مثالي للويس سواريز.

وكانت بعض التقارير الإسبانية قد لفتت إلى أن برشلونة على استعداد لدفع 102.5 مليون جنيه استرليني لتعاقد مع صاحب الـ22 عامًا.

على الجانب الآخر، يعتقد إنتر ميلان أن اللاعب ينتظره مستقبل باهر بقميص النيراتزوري، ويقول المدير الرياضي خافيير زانيتي: "أرى أن لوتارو لديه مستقبل كبير في كرة القدم الإيطالية".

وأضاف: "نحن سعداء به وهو سعيد في إنتر، ما يفعله هذا الموسم رائع".

جدير بالذكر أن مارتينيز شارك بقميص إنتر ميلان هذا الموسم في 31 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات