شاهد كل المباريات

إعلان

انظروا لما حدث لفالنسيا.. مدرب خيتافي يشيد بقرار رفض السفر لإيطاليا

صورة أرشيفية

مدرب خيتافي

أشاد خوسيه بوردالاس، مدرب خيتافي الإسباني، بقرار رئيس النادي أنخيل توريس بعدم السفر إلى ميلان لمواجهة إنتر في الدوري الأوروبي، لافتًا إلى أن كان قرارًا صحيحًا.

وكان من المفترض أن يطير خيتافي إلى سان سيرو في الثاني عشر من مارس الماضي، لمواجهة إنتر في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي، إلا أن الفريق الإسباني قرر عدم السفر على خلفية انتشار فيروس كورونا بشكل سريع في إنحاء إيطاليا.

وخلال تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قال مدرب خيتافي: "كان قرارًا صحيحًا من رئيس النادي بعدم السفر، لقد اتخذ القرار بشكل سريع، السفر في تلك اللحظة كان محفوفًا بالمخاطر بشكل كبير".

وأضاف: "انظر ما حدث للآخرين الذين ذهبوا إلى ميلانو في ذلك الوقت ، مثل فالنسيا الذي توجه لمواجهة أتلانتا، أو فريق ريال مدريد لكرة السلة".

وتابع: "كان موقفنا إيجابيا، الكثير من الناس اعتقدوا أنه لن يحدث شيء وأنه علينا الاستمرار في ممارسة الأنشطة بشكل طبيعي، الوقت أكد مدى صحة موقفنا".

وواصل: "إنتر فريق تاريخي، لديه مدرب رائع ولاعبين مميزين، هم رمز الدوري الإيطالي، مواجهتهم ستكون تحديًا رائعًا لنا".

وأتم: "إذا لم نتمكن من لعب المباريات كما هو معتاد (ذهاب وإياب)، فأنا متأكد أن الاتحاد الأوروبي سيجد الحل الأفضل دون التأثير على أي فريق".

جدير بالذكر أن فريق فالنسيا سبق وأعلن إصابة 35% من لاعبي الفريق والإداريين والأطقم الفنية والإدارية بفيروس كورونا بعد زيارة الأخير لإيطاليا لمواجهة أتلانتا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات