*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بند الإفراج.. فصل جديد في مفاوضات إنتر وبرشلونة بشأن لاوتارو

لاوتارو

لاوتارو مارتينيز

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن برشلونة على علم بالضغوطات التي يثقلها إنتر ميلان على كاهل النادي الكتالوني بشأن حسم صفقة لاوتارو مارتينيز لاعب نيراتزوري.

وارتبط لاوتارو بالرحيل عن إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمامات جادة من جانب نادي برشلونة.

وكانت بعض التقارير الإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع لاوتارو بشأن بنود صفقة الخمس مواسم إلى جانب المقابل المادي للاعب.

وبحسب ما أكدته صحيفة "موندو" فإن إنتر ينتظر التفاوض مع برشلونة بشأن بند الإفراج عن اللاعب الارجنتيني والمقدر بقيمة 111 مليون يورو، حيث ترغب إدارة النادي الإيطالي في الحصول على المبلغ نقدا في حين تحاول إدارة الفريق الكتالوني إقحام لاعبين ضمن الصفقة مثل جونيور فيربو.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ماروتا أطلق عدة تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية أكد خلالها أن بند الإفراج عن لاوتارو سينتهي في السابع من يوليو المقبل، في حين أن إدارة برشلونة على علمٍ تام بأن بند الإفراج سينتهي منتصف الشهر وليس كما ادعى الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي.

وشددت "موندو" على أن برشلونة على علم بأن تصريحات ماورتا ماهي إلى محاولة ضغط على النادي الكتالوني لسرعة الانتهاء من التفاوض على حسم مصير اللاعب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن البالغ من العمر 22 عامًا سبق وأكد للإدارة ناديه على رغبته في ارتداء القميص الكتالوني واللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات