*
جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

إشبيلية يُطيح بمانشستر يونايتد ويتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

إشبيلية

إشبيلية

حقق نادي إشبيلية الإسباني فوزاً هاماً على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي بالدوري الأوروبي.

وتأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية لليوروبا ليج، وينتظر الفائز بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونتيسك الأوكراني.

وافتتح برونو فرنانديز أهداف اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة، وعادل سوسو النتيجة في الدقيقة 26، قبل أن يُضيف لوك دي يونج هدف الفوز في الدقيقة 78.

تفاصيل المباراة

تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة الـ8 من عمر اللقاء، بعد أن تدخل مدافع إشبيلية بقوة على قدم ماركوس راشفورد داخل منطقة الجزاء.

وتولى برونو فرنانديز مهمة تنفيذ ركلة الجزاء، وسددها قوية على يمين الحارس ياسين بونو ليتقدم لفريقه في المباراة مبكراً.

وكاد مانشستر يونايتد أن يُضيف الهدف الثاني في المباراة، بعدما مرر برونو فيرنانديز كرة لفريد داخل منطقة الجزاء، وراوغ فريد مدافع إشبيلية وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وقام لاعبو نادي إشبيلية بعدة تمريرات أدت إلى تمريرة في الجهة اليسرى وصلت إلى أوكامبوس الذي انطلق بسرعة ولعب كرة عرضية أرضية رائعة وصلت إلى سوسو الذي سدد الكرة قوية بيسراه لتسكن شباك دي خيا ويُعادل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 25.

وتألق ياسين بونو حارس إشبيلية لفرصة خطيرة لصالح مانشستر يونايتد بعدما قام وان بيساكا بإرسال كرة عرضية وصلت إلى مارسيال داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية، ولكن الحارس تصدى لها، وارتدت الكرة لراشفورد الذي سدد أيضاً ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع.

وتواصلت هجمات مانشستر يونايتد بعدما مرر مارسيال تمريرة إلى برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية.

وعاد مارسيال ليُهدر انفراد جديد في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد أن سدد كرة قوية ولكن بونو يواصل تألقه وتصدى للكرة ببراعة.

وتقدم إشبيلية في النتيجة في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل خيسوس نافاس تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى لوك دي يونج ليسجل هدف التقدم لصالح فريقه برأسية قوية أمام المرمى.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات