جميع المباريات

إعلان

كونتي: أرفع قبعتي لشاختار.. لكن الخوف ليس من مفرداتي

كونتي

أنطونيو كونتي

أبدى أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر الإيطالي تقديره لفريق شاختار دونتسيك الأوكراني، قبل لقاء الفريقين غدا الإثنين في الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن فريقه "سيواجه منافسه باحترام ويظهر رغبته في بلوغ النهائي".

وقال كونتي في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم الأحد للحديث عن المباراة "شاختار فريق يزخر بالمواهب وقد أظهر على مر السنين أنه قادر على تغيير المدرب أو اللاعبين ، لكنهم دائما ما يعيدون البناء ويحافظون على مستواهم الرائع".

وأضاف كونتي "أتذكر عندما كنت في يوفنتوس لعبت ضد شاختار في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتمكنا من الإطاحة بتشيلسي الإنجليزي، الذي كان حاملا للقب آنذاك. كان لديهم لاعبون لم يكونوا معروفين جيدا في تلك الفترة، قبل أن يلمعوا في سماء النجومية مثل هنريخ مخيتاريان وداريو سرنا وأندريه بياتوف".

وتابع "أرفع قبعتي لهم ولمديريهم لكونهم قادرين على إيجاد هذه المواهب باستمرار. أعتقد أن شاختار يلعب بنقاط قوته، من خلال استيعاب ضغط الفريق المنافس ومحاولة شن هجمات مضادة. لديهم هويتهم الخاصة واضحة للغاية".

وتحدث كونتي عن البرتغالي لويس كاسترو مدرب شاختار، حيث قال "إنه يستحق التقدير لإقناعه الكثير من اللاعبين الموهوبين للعمل الجاد من أجل الفريق. ليس من السهل جعل لاعبي خط الوسط والمهاجمين المبدعين يعملون بجد ويظلوا مركزين في الدفاع ، لقد استغرق هذا العمل وقتا طويلا بالتأكيد".

شدد مدرب إنتر "كلمة الخوف ليست جزءا من مفرداتي ويجب ألا تكون لدى مفردات اللاعبين أيضا. نحن نكن احتراما كبيرا لشاختار، فهم أقوى فريق نواجه حتى الآن في الدوري الأوروبي، لذلك سنواجههم باحترام ، ولكن أيضا سنظهر أننا في قبل النهائي لسبب وجيه وهو الوصول للمباراة النهائية وهو ماسوف نقاتل من أجله".

أشار كونتي "نحن فريق حاولنا السير في طريقنا دون النظر إلى أي طرف آخر. لقد ظهرنا بشكل جيد في جميع المسابقات التي شاركنا فيها ، لذلك لا يزال الهدف هو الاستمرار في تحسين أنفسنا".

وأنهى كونتي حديثه قائلا "سأكون سعيدا للنادي إذا فاز إنتر باللقب. لا أفكر في نجاحي الشخصي ، ولكن لنجاح النادي الذي وضعني في هذا المنصب لأداء المهمة".

ويسعى إنتر، الممثل الوحيد للكرة الإيطالية في المسابقات القارية حاليا، لحجز مقعده في النهائي ومواجهة الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأشبيلية الإسباني، التي ستجرى في وقت لاحق من مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن