جميع المباريات

إعلان

هل يتكرر السيناريو مع النني؟.. أرتيتا يمنح ميتلاند نايلز فرصة جديدة بسبب "الدرع الخيرية"

ميتلاند نايلز

ميتلاند نايلز

تراجع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن فكرة التخلي عن لاعبه الشاب أينسلي ميتلاند نايلز، بعد الأداء المميز الذي قدمه في مواجهة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" أمام ليفربول السبت الماضي.

وتُوج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بركلات الترجيح، عقب انتهاء مواجهتهما بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تراجع أرتيتا عن فكرة بيع ميتلاند نايلز البالغ من العمر 23 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر منحه فرصة جديدة في خططه للموسم المقبل.

لكن الصحيفة البريطانية أضافت أن الأمر قد لا يكون بيد أرتيتا وحده، حيث ينتظر قرار الإدارة، في ظل رغبة نادي العاصمة الإنجليزية في توفير سيولة مادية كافية، لإبرام المزيد من الصفقات، لدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكانت تقارير بريطانية أكدت أن ميتلاند نايلز بات قريبًا للغاية من الانتقال لفريق وولفرهامبتون واندررز، ليعوّض رحيل ظهيره الأيمن المخضرم مات دوهرتي، الذي انتقل رسميًا لصفوف توتنهام هوتسبر أمس الأحد.

وشهدت مواجهة الدرع الخيرية تألق بعض اللاعبين الذين كانوا خارج حسابات أرتيتا، وبينهم لاعب خط الوسط المصري محمد النني، الذي قضى الموسم الماضي معارًا بصفوف فريق بشكتاش التركي، وفتح المستوى الذي قدمه أمام ليفربول الباب أمام استمراره بصفوف أرسنال، وحصوله على فرصة جديدة تحت قيادة أرتيتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن