جميع المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي.. فوز ميلان وتوتنهام وليستر.. وفياريال ينتصر بمباراة عامرة بالأهداف

توتنهام

توتنهام

بدأ ليستر سيتي الإنجليزي مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي بفوز كبير 3 / صفر على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني، في الجولة الأولى من المجموعة السابعة، التي شهدت أيضا فوز سبورتنج براجا البرتغالي بنفس النتيجة على ضيفه آيك أثينا اليوناني.

وأحرز جيمس ماديسون الهدف الأول لليستر في الدقيقة 29، فيما أضاف زميلاه هارفي بارنيس وكيليتشي إيهياناتشو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و67.

وانتزع ميلان الإيطالي انتصارا ثمينا 3 / 1 من ملعب مضيفه سيلتيك الأسكتلندي في المجموعة الثامنة، التي شهدت فوز ليل الفرنسي 4 / 1 على مضيفه سبارتا براغ التشيكي.

وسجل رادي كرونيتش وإبراهيم دياز الهدفين الأول والثاني لميلان في الدقيقتين 14 و42، غير أن سيلتيك أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيل محمد اليونسي هدفا للفريق الأسكتلندي في الدقيقة 76.

وقضى ميلان على آمال سيلتيك في خطف التعادل، بعدما أضاف ينس بيتر هاوجي الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي مباراة عامرة بالأهداف، حقق فياريال الإسباني فوزا غاليا 5 / 3 على ضيفه سيفاس سبور التركي في المجموعة التاسعة، في حين تغلب مكابي تل أبيب الإسرائيلي 1 / صفر على ضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني.

وبادر الياباني تاكيفوسا كوبو بالتسجيل لفياريال في الدقيقة 13، قبل أن يحرز زميله الكولومبي كارلوس باكا هدفا ثانيا في الدقيقة 20، لكن الفريق التركي عاد للمباراة عقب تسجيله هدفين عبر أولارينواجو كايودي ومصطفى ياتاباري في الدقيقتين 33 و43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عاد فياريال للتقدم بهدف ثالث أحرزه خوان فويث في الدقيقة 57، غير أن الإيفواري ماكس آلان جارديل تعادل من جديد لسيفاس في الدقيقة 64.

وتقمص باكو ألكاسير دور البطولة في المباراة، عقب إحرازه الهدفين الرابع والخامس لفياريال في الدقيقتين 74 و78.

وفي المجموعة العاشرة استهل توتنهام الإنجليزي مشواره في البطولة بالفوز على لاسك لينز النمساوي 3 / صفر.

وتقدم توتنهام عن طريق لوكاس مورا في الدقيقة 18، قبل أن يسجل أندريس أندرادي لاعب الفريق النمساوي الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 84 سجل الكوري سون هيونج مين الهدف الثالث للفريق الإنجليزي.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز أنتويرب البلجيكي على مضيفه لودوجوريتس البلغاري 2 / 1.

وفي المجموعة الحادية عشر، خيم التعادل السلبي على مواجهة دينامو زغرب الكرواتي وفينورد روتردام الهولندي، فيما تعادل فولفيرسبيرجر النمساوي مع ضيفه سسكا موسكو الروسي 1 / 1.

وفي المجموعة الثانية عشر تغلب هوفنهايم الألماني على ضيفه ريد ستار بلجراد الصربي 2 / صفر.

وسجل كريستوف باومجرتنر الهدف الأول لهوفنهايم في الدقيقة 64، فيما تكفل مؤنس دبور بتسجيل الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي المجموعة ذاتها تغلب سلوفان ليبيرتش التشيكي على جينت البلجيكي 1 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن