شاهد كل المباريات

إعلان

النني.. المدفع الذي اشتراه آرسنال وأوقف فينجر قذائفه "لمصلحة الفريق" (فيديو)

محمد النني

هدف محمد النني في مرمى برشلونة

عاد محمد النني ليضرب شباك المنافسين بتسديداته من جديد في أحد النوادر الخاصة باللاعب المصري خلال مشواره مع آرسنال، بتصويبة قوية سكنت شباك أولمبياكوس اليوناني.

ولعب محمد النني كبديل في الدقيقة 82 من مواجهة أولمبياكوس وبعد 3 دقائق من مشاركته سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم الأيمن وسكنت الشباك.

وعرف محمد النني سلاح التصويب على مرمى الخصم منذ أن كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري حيث أجاد التصويب بشكل رائع على الأخص في موسم 2015-2016 الذي شهد انتقاله إلى آرسنال.

وقال النني عن هذا الأمر: "كنت بحاجة لإضافة شيء يظهر ما أقدمه في الملعب، لذلك تدربت على التصويب لأحسن قدراتي في هذا الجانب، وبالفعل استفدت من هذا الأمر وسجلت في عدة مباريات."

وأحرز محمد النني في موسم 2015-2016 مع بازل 6 أهداف بين الدوري السويسري، الدوري الأوروبي، وكأس سويسرا.

لكن الأمر اختلف عندما انتقل اللاعب إلى آرسنال، حيث قال النني: "لقد اعتدت على التوصيب كثيرًا عندما كنت في بازل، لكن في بعض الأحيان هذا الأمر لا يناسب الأسلوب هنا.. فينجر علمني أنا ألعب أكثر من أجل الفريق وأن أكون ذكيًا في تحديد توقيت التصويب، أنا أيضًا أصبحت أركز مع الزملاء واستمع للنصائح".

وبالنظر إلى احصاءات النني على مدار مسيرته، نجد أنه في موسم السابق لانتقاله من بازل إلى آرسنال كان يسدد مع الفريق السويسري 1.5 تصويبة في المتوسط بالمباراة الواحدة، وفي الموسم التالي حقق معدل 1.8 تصويبة في المباراة الواحدة بالدوري الأوروبي، ومع آرسنال لعب بدوري الأبطال مباراة واحدة صوب 3 كرات وسجل هدف ضد برشلونة.

لكن بعد الموسم الأول مع آرسنال تراجع معدل تصويبات محمد النني بشكل تدريجي خلال المباراة الواحدة ليصل إلى 0.3 في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي، أي أقل من تصويبة واحدة في المتوسط خلال 3 مباريات لعب.

لمشاهدة هدف النني في مرمى أولمبياكوس.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات