شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة النني.. آرسنال يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي غم الخسارة من أولمبياكوس

النني

محمد النني

تأهل آرسنال لربع نهائي الدوري الأوروبي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف من ضيفه أولمبياكوس في مباراة إياب دور الـ16 التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد الإمارات.

وحسم آرسنال التأهل في المباراة اليوم بعد الفوز في لقاء الذهاب 3-1 ليكون مجموع مباراتي الذهاب والوعدة 3-2 لصالح الفريق اللندني.

وشارك النني أساسيًا في المباراة، بعدما كان قد لعب دور رائع مع الفريق حين لعب كبديل أمام أولمبياكوس في الذهاب وأحرز هدف رائع، غير أنه وشريكه في الوسط داني سيبايوس تم استبدالهما في الدقيقة 57 ليشارك مارتن أوديجارد، وتوماس بارتي.

وتكون تشكيل آرسنال من: لينو؛ هيكتور بيليرين، ديفيد لويز، جابرييل، كيران تيرني؛ داني سيبايوس، محمد النني، جرانيت تشاكا؛ نيكولا بيبي، سميث رو، بيير إيميريك أوباميانج.

وأحرز يوسف العربي هدف المباراة الوحيد لصالح أولمبياكوس في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعدما حصل على الكرة وانطلق لمنطقة الجزاء وسددها في الزاوية الضيقة ولم يتمكن لينو من التعامل معها.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب السنغالي أوسينو با من صفوف أولمبياكوس بعدما نال بطاقتين صفراوتين في الدقيقة 82، ليكمل الفريق اليوناني المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وغاب أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب المصري عن المباراة بداعي الإصابة بعدما استبعده الجهاز الفني من قائمة المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات