جميع المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي.. انتصارات موناكو وليون وليفركوزن.. وتعادل نابولي وليستر

الدوري الأوروبي

كأس الدوري الأوروبي

أحرز النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، هدفين قاد بهما فريقه لقلب تأخره صفر / 2 أمام مضيفه ليستر سيتي، إلى التعادل 2 / 2 في الوقت القاتل اليوم الخميس في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم ليستر بهدفين حملا توقيع الإسباني آيوزي بيريز وهارفي بارنيس في الدقيقتين التاسعة و64 على الترتيب، قبل أن ينتفض أوسيمين ويحرز هدفي نابولي في الدقيقتين 69 و87.

وأنهى ليستر المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه النيجيري ويلفرد نديدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.

وبذلك، تقاسم ليستر ونابولي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطتين خلف ليجيا وارسو البولندي (المتصدر)، الذي انتصر 1 / صفر على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي أمس الأربعاء في الجولة الأولى للمجموعة.

وفي المجموعة الأولى، تغلب أولمبيك ليون الفرنسي على مضيفه رينجرز الأسكتلندي 2 / صفر، ليتصدر المجموعة مبكرا، مستغلا تعادل بروندبي الدنماركي بدون أهداف مع ضيفه سبارتا براغ التشيكي بنفس المجموعة.

واقتنص موناكو الفرنسي فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه شتورك جراتس النمساوي في المجموعة الثانية، حيث يدين بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه السنغالي كريبان دياتا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66.

وتصدر موناكو الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد انتهاء المواجهة الأخرى بتلك المجموعة بتعادل أيندهوفن الهولندي 2 / 2 مع ضيفه ريال سوسييداد الإسباني.

وفي المجموعة الرابعة، سقط آينتراخت فرانكفورت الألماني في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه فناربخشه التركي، ليتصدر أولمبياكوس اليوناني الترتيب، بفضل فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي.

وقادت النيران الصديقة فريق جالطة سراي التركي للفوز 1 / صفر على ضيفه لاتسيو الإيطالي في وقت سابق اليوم في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الخامسة، التي شهدت أيضا تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي 1 / 1 مع ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

واستغل جالطة سراي هفوة ساذجة من الألباني توماس ستراكوشا، حارس مرمى لاتسيو، الذي سجل هدفا عكسيا في مرماه في الدقيقة 67، ليمنح الفريق التركي أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، التي تصدرها بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا ولوكوموتيف، فيما تذيل الفريق الإيطالي الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة الروسية موسكو، بادر مارسيليا بالتسجيل عن طريق لاعبه التركي جنجيز أوندير في الدقيقة 59 من ركلة جزاء تلقى على إثرها نايير تيكنيزيان، لاعب لوكوموتيف بطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي في صفوف لوكوموتيف، أدرك الفريق الروسي التعادل عبر لاعبه الإنجليزي فاوستينو أنجورين في الدقيقة 89.

وفي المجموعة السادسة، اقتنص لودوجوريتس رازاجراد البلغاري تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1 / 1 من ملعب مضيفه مييتلاند الدنماركي، فيما فاز ريد ستار الصربي 2 / 1 على ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي.

واقتنص بايرليفركوزن الألماني فوزا صعبا 2 / 1 على ضيفه فرينكفاروش المجري، فيما حقق ريال بيتيس الإسباني فوزا مثيرا 4 / 3 على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في المجموعة الثامنة، حيث حقق ويستهام يونايتد الإنجليزي فوزا هاما 2 / صفر على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، فيما تغلب جينك البلجيكي 1 / صفر على مضيفه رابيد فيينا النمساوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن