جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مصطفى.. جالاتاسراي يفوز على لوكوموتيف موسكو في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

فاز جالاتاسراي التركي على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

ورفع جالاتا سراي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة من البطولة، وفي الجانب الأخر ظل لوكوموتيف موسكو في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

ولعب مصطفى محمد أساسيًا في المباراة، وقرر المدير الفني استبداله في الدقيقة 75.

أحداث المباراة

حاول كيريك الوصول إلى المرمى في الدقيقة 38 من عمر المباراة، لكن اللاعب الهولندي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وخرجت لضربة ركنية.

ولعب ريال بابل عرضية من الجانب الأيسر تجاه مصطفى محمد في الدقيقة 43 وارتقى لها المهاجم المصري، لكن بابلو المدافع البرازيلي لوكوموتيف موسكو كان في الموعد وأبعدها لركنية.

وهدد مصطفى محمد مرمى الفريق الروسي في الدقيقة 59 من عمر المباراة بأخطر لقطات المباراة بالكامل، بعد رأسية قوية ارتقى لها بشكل رائع وسددها بجوار القائم الأيسر.

غادر مصطفى محمد ملعب المباراة في الدقيقة 75، بعدما كرر فاتح تريم المدير الفني للفريق مشاركة مباي دياني بدلا نه.

أحرز كريم أكتوركوغلو هدف جالاتاسراي في الدقيقة 82 بعدما منح موروتون كرة في مواجهة حارس لوكوموتيف موسكو، وأسكنها في المرمى باتقان.

واستطاع جالاتاسراي ان يحقق الفوز خارج الأرض، ليواصل مشواره بدون هزيمة في دور المجموعات من البطولة، ويحافظ على الصدارة أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن