جميع المباريات

إعلان

بعد قرار تأديبي.. استمرار غياب أوباميانج عن أرسنال أمام ليدز

أوباميانج

أوباميانج لاعب آرسنال

يشعر ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه ليس جاهزا بعد، لإعادة قائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج للفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه تم تجريد أوباميانج من شارة الفريق وتم استبعاده من آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اتخذ النادي إجراءات تأديبية صارمة ضد، بعدما تردد أن المهاجم الجابوني عاد متأخرا من رحلة خارج البلاد لزيارة والدته المريضة.

وحصل ألكساندر لاكازيت على شارة القيادة في المباراة التي فاز فيها أرسنال على ويستهام مساء الأربعاء ليعود للمربع الذهبي في جدول الترتيب.

وأكد أرتيتا أن أوباميانج لن يكون ضمن حساباته في مباراة الفريق أمام ليدز المقرر إقامتها غدا السبت حيث تستمر التكهنات المتعلقة بما إذا كان أوباميانج /32 عاما/ خاض أخر مبارياته مع النادي.

وقال أرتيتا :" بالنسبة لهذه المباراة، لن يكون متاحا لاختياره".

وبسؤاله عما يحتاجه أوباميانج للعودة للفريق، قال أرتيتا :" لن يكون متحا في مباراة ليدز، وهذا هو الموقف حاليا".

وأكد أرتيتا أن اتخاذ إجراءات ضد أوباميانج كان تجربة صعبة، ولكنه أحد الاختبارات المتعلقة بمركزه.

وقال :"كل وقت تجلس فيه هنا تكون لديك بعض التحديات. تحظى ببعض اللحظات الرائعة، وبعض اللحظات يتعين عليك فيها اتخاذ بعض القرارات".

وأضاف :"أجلس هنا في محاولة لاتخاذ القرارات الصحيحة بشكل يومي. نيتي الوحيدة هي الوصول بالنادي لأفضل الظروف الممكنة، للدفاع عن اللاعبين، ولتقديم أفضل أداء ونتائج ممكنة في الملعب".

وأضاف :" الأمر ينطوى على تحد كبير لأن هذه القرارات صعبة، وغير مفرحة، ولكن عليك أن تفعل ما تشعر بأنه صحيح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن