جميع المباريات

إعلان

كوكا في احتفاله بالمئوية التهديفية: والدي سبب كل نجاحاتي

احمد حسن كوكا

أحمد حسن "كوكا"

احتفى أحمد حسن "كوكا"، لاعب كونيا سبور التركي، بوصوله إلى 100 هدف في مسيرته الاحترافية مع الأندية التي لعب لها في أوروبا، مشيرا إلى فضل والده الراحل في النجاحات التي حققها.

كوكا سجل هدفا من ركلة جزاء قاد به كونيا سبور للفوز على ألتاي سبور (1-0) في الدوري التركي، الأحد الماضي، ليصل إلى 100 هدف مع الأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها، وهي سبورتنج براجا وريو آفي وأولمبياكوس بجانب ناديه الحالي.

ونشر المهاجم المصري عبر حسابه بموقع "تويتر" مقطع فيديو يستعرض أهم أهدافه، مع تعليق: "100 هدف في اوروبا الحمد لله حمدا كثيرا، كل ما أحققه يرجع لوالدي رحمه الله، كان أكبر سند لي في كل شيء".

وأضاف: "مهما صعبت عليّ الأيام والمواقف كان دائما يحفزني ويجعلني أستمر، اللهم إني أشهدك أنه كان لي نعم الأب والسند والصديق والمعلم والحبيب، رحمه الله عليك يا أعز الناس".

جدير بالذكر أن كوكا (28 عاما) يلعب هذا الموسم مع كونيا سبور معارا من أولمبياكوس، علما بأنه شارك مع الفريق التركي في 15 مباراة بالدوري، سجل خلالها 4 أهداف.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن