جميع المباريات

إعلان

دورتموند يتعرض لخسارة قاسية من رينجرز في الدوري الأوروبي (فيديو)

رينجرز

رينجرز

شهدت مرحلة ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، على خسارة قاسية لبوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2 / 4 أمام ضيفه جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، اليوم الخميس على استاد سيجنال أيدونا بارك.

وفاز شيريف تيراسبول المولدوفي 2 / صفر على ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي، وريال بيتيس الإسباني على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 3 / 2.

وتلقى بوروسيا دورتموند خسارة قاسية ومفاجئة 2 / 4 أمام ضيفه جلاسجو رينجرز، ليتأزم موقف الفريق الألماني بشدة وتصبح مهمته في الاستمرار بالمسابقة القارية معقدة، كما أفسد الفريق الأسكتلندي احتفالاته بخوضه المباراة رقم 1000 في معقله التاريخي ملعب (سيجنال ايدونا بارك).

وانتهى الشوط الأول بتقدم جلاسجو بهدفين نظيفين حملا توقيع جيمس تافيرنير وألفريدو موريلوس في الدقيقتين 38 من ركلة جزاء و41 على الترتيب.

وتواصلت الإثارة خلال الشوط الثاني، حيث أضاف جون لوندسترام الهدف الثالث لرينجرز في الدقيقة 49، قبل أن يقلص جودي بيلينجهام الفارق بتسجيله هدفا لدورتموند في الدقيقة 51.

وأعاد الفريق الأسكتلندي فارق الأهداف الثلاثة من جديد، من خلال هدف عبر النيران الصديقة في الدقيقة 54 عن طريق الفرنسي دان أكسيل زاجادو، مدافع دورتموند، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه، غير أن البرتغالي رافاييل جوريرو أحرز هدفا ثانيا للفريق الألماني في الدقيقة 82.

وبات يتعين على دورتموند الفوز بفارق 3 أهداف خلال لقاء العودة، الذي سيقام بأسكتلندا الخميس القادم، إذا أراد الاستمرار في البطولة التي انتقل إليها بعد إخفاقه في التأهل لمرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال.

واحتل دورتموند المركز الثالث في ترتيب مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، خلف أياكس أمستردام الهولندي وسبورتينج لشبونة البرتغالي، في حين اضطر جلاسجو للعب الملحق، بعدما جاء في المركز الثاني بمجموعته في الدور الأوروبي، خلف ليون الفرنسي، الذي تربع على الصدارة.

لمشاهدة أهداف بروسيا دورتموند وجلاسكو رينجرز.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن