جميع المباريات

إعلان

روما يكتسح هلسنكي.. فوز مثير لريال بيتيس.. وتعادل قاتل لفنربخشة بالدوري الأوروبي

ديبالا - روما

فريق روما - ديبالا

حقق فريق روما الإيطالي الفوز على هلسنكي الفنلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي.

وسجل أهداف روما باولو ديبالا ولورينزو بيليجريني وأندريا بيلوتي في الدقائق 47 و49 و68.

وفي نفس المجموعة، انتزع ريال بيتيس الإسباني فوزًا مثيرًا أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما على استاد بينتو فيامارين.

وبذلك يحصد ريال بيتيس فوزه الثاني ليعزز صدارته بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه روما ولودوجوريتس بـ3 نقاط لكل منهما، وأخيرًا هلسنكي بدون رصيد.

المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى، انتصر بودو جليمت النرويجي الفوز على زيوريخ السويسري بهدفين مقابل هدف، علمًا بأن اللقاء الثاني تم تأجيله بين أرسنال وبي إس في آيندهوفن.

ويتصدر بودو جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط مؤقتا ويليه أرسنال وصيفا بـ3 نقاط ثم آيندهوفن بنقطة واحدة وأخيرًا زيوريخ بدون رصيد من النقاط.

المجموعة الثانية

وسقط دينامو كييف الأوكراني في فخ الهزيمة أمام آيك لارناكا القبرصي بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

كما خطف فنربخشة التركي تعادلا قاتلا أمام رين الفرنسي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على استاد روازون بارك.

وجاء هدف تعادل فنربخشة أمام رين الفرنسي في الدقيقة 90+2 من ضربة جزاء.

ويتقاسم فنربخشة ورين صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويليهما آيك لارناكا بثلاث نقاط ثم دينامو كييف بدون رصيد من النقاط.

المجموعة الرابعة

وفاز سبورتينج براجا البرتغالي على يونيون برلين الألماني بنتيجة 1-0، كما انتصر سانت جيلواز البلجيكي أمام مالمو السويدي بنتيجة 3-2.

ويتقاسم بذلك براجا وسانت جيلواز صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويليهما يونيون برلين ومالمو بدون رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن