جميع المباريات

إعلان

رباعية في 14 دقيقة.. صلاح يسجل هدفًا تاريخيًا أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي (فيديو)

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح - لاعب ليفربول

أظهر فريق ليفربول قوته خلال أول 14 دقيقة من مباراته مع فريق سبارتا براج المقامة في الدوري الأوروبي.

ويلتقي فريق ليفربول مع سبارتا براج على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

وبادر داروين نونيز بالتسجيل لليفربول في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف بوبي كلارك الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من صناعة محمد صلاح، وفي الدقيقة 10 سجل النجم الدولي المصري الهدف الأول له في المباراة، وعند الدقيقة 14 قدم صلاح تمريرة حاسمة لكودي جاكبو ليسجل الهدف الرابع.

ويعد هذا اللقاء الأول الذي يشارك فيه محمد صلاح من التشكيل الأساسي منذ مباراة نيوكاسل والتي أقيمت يوم 1 يناير الماضي ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تعرض صلاح بعد مباراة نيوكاسل لإصابة مع منتخب مصر، وغاب بعدها عن 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، و3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما أن هذه المباراة الأولى في الدوري الأوروبي التي يسجل فيها محمد صلاح، منذ مباراة لاسك لينز النمساوي، التي أقيمت يوم 30 نوفمبر 2023 أي منذ 105 أيام.

أرقام قياسية للفرعون

1-أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، الرقم القياسي السابق كان لإيان راش لمدة 6 مواسم على التوالي من 1981–82 إلى 1986–87.

2- أصبح محمد صلاح ثاني أكثر لاعب يسجل أكثر من 20 هدفًا مع ليفربول لمدة 7 مواسم، خلف إيان راش الذي سجل أكثر من 20 هدفًا في 9 مواسم مختلفة.

الهدف ليفربول الثاني من صناعة صلاح.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الرابع لليفربول من صناعة محمد صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن