شاهد كل المباريات

إعلان

كالتشيو ميركاتو: فينجر يراقب ثنائي نابولي

فينجر

آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن كشافي نادي آرسنال الإنجليزي تواجدوا في ملعب سان باولو بالأراضي الإيطالية يوم الخميس الماضي، لمراقبة اثنين من أبرز نجوم فريق نابولي.

وتبعًا للموقع الإيطالي، توجه كشافو آرسنال بتعليمات من الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق العاصمة الإنجليزية، لمتابعة مواجهة نابولي مع ضيفه لايبزج الألماني، في الدور الثاني من بطولة يوروبا ليج، من أجل مراقبة صانع اللعب الإيطالي لورينزو إنسيني والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ودخل الأول كبديل في الدقيقة 53، بينما شارك الثاني أساسيًا في المواجهة.

وتضاءلت فرص نابولي في الاستمرار بالبطولة القارية، حيث خسر وسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ضيفه الألماني، ليقترب من توديع البطولة الأوروبية الثانية بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، باحتلال المركز الثالث في مجموعته التي ضمت مانشستر سيتي، شاختار دونيتسك وفيينورد.

ويسعى فينجر لإبرام المزيد من الصفقات القوية في الصيف المقبل، بعد التعاقد مع ثنائي الهجوم في الموسم الحالي، الفرنسي أليكساندر لاكازيت والجابوني بيير إيميريج أوباميانج، مقابل 113 مليون جنيه استرليني.

ويحتل آرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 45 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهو ما يهدده بالغياب عن البطولة الأهم للموسم الثاني على التوالي.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات