شاهد كل المباريات

إعلان

توماس فيرمالين

توماس فيرمالين

استعرضت صحيفة "سبورت" الإسبانية مشوار المدافع البلجيكي توماس فيرمالين مع الإصابات، بعدما تعرض لإصابة جديدة مع فريق برشلونة الإسباني، ستبعده عن الملاعب لمدة تفترب من ستة أسابيع.

وأصبح فيرمالين أحد أبرز لاعبي كرة القدم الذين عانوا من الإصابات خلال مسيرتهم الاحترافية من، حيث غاب المدافع البلجيكي المخضرم عن معظم فترات مسيرته مع ناديي آرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وتعرض لاعب الفريق الكتالوني إلى 22 إصابة مختلفة، خلال 12 عامًا، بينها إصابتان مع أياكس الهولندي الذي بدأ بصفوفه مشواره الاحترافي، 7 إصابات مع آرسنال، 10 إصابات مع برشلونة و3 إصابات حتى الآن مع روما.

وأبعدت الإصابات فيرمالين عن 88 مباراة في آرسنال ومثلها في برشلونة، بينما أبعدته عن 31 مباراة عندما كان لاعبًا في صفوف آياكس، فيما حُرم فريق روما الذي لعب له معارًا في موسم 2016/2017 من مجهوداته في 17 مباراة.

وتعرض فيرمالين لإصابته الأولى عندما كان لاعبًا بصفوف أياكس في فبراير 2007، وغاب بسببها عن عشر مباريات لفريقه، بينما غاب عن 14 مواجهة لبرشلونة في الموسم الماضي بسبب الإصابات.

وبدأ فيرمالين مشواره الكروي عام 2003، عندما تم تصعيده لتمثيل الفريق الأول لفريق أياكس الهولندي، ولعب معارًا بصفوف فريق فالفيرك الهولندي في موسم 2004/2005، قبل الانتقال عام 2009 إلى صفوف آرسنال، ومنه إلى برشلونة عام 2014.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات