جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تمنح الأمل لهولندا ثم تحقق فوزًا قاتلًا في افتتاح مبارياتها بتصفيات يورو 2020

لورى سانى

لورى سانى

فاز المنتخب الألماني على نظيره الهولندي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا (يورو 2020) على استاد  يوهان كرويف أرينا.

وحصد منتخب ألمانيا، الذي أعفته القرعة من المشاركة في الجولة الأولى بالمجموعة، أول ثلاث نقاط في مسيرته بالتصفيات، فيما تجمد رصيد هولندا عند ثلاث نقاط.

بادر ليروي ساني بتسجيل الهدف الأول لألمانيا في الدقيقة 15، قبل أن يضيف زميله سيرج نابري الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وقلص ماتياس دي ليخت الفارق بتسجيله الهدف الأول لهولندا في الدقيقة 48، فيما أضاف ممفيس ديباي هدف التعادل في الدقيقة 63، ليرفع رصيده التهديفي في التصفيات إلى ثلاثة أهداف، بعدما سجل هدفين خلال فوز هولندا 4 / صفر على بيلاروس في الجولة الافتتاحية يوم الخميس الماضي.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 2 / 2، فاجأ نيكو شولز الجميع بتسجيله هدف الفوز القاتل لألمانيا في الدقيقة 89 من صناعة النجم المخضرم (البديل) ماركو ريوس، بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله إلى أرض الملعب، ليمنح منتخب ألمانيا أول انتصاراته في عام 2019.

يذكر أن هذا هو الانتصار الأول لألمانيا على هولندا منذ 13 يونيو 2012، حينما تغلب المنتخب الملقب بـ(الماكينات) على الفريق البرتقالي 2 / 1 في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2012).

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن