شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يستعد للاحتفال بالمواجهة 1000 للأسود الثلاثة

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

يستعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإقامة احتفالات ضخمة، بمناسبة خوض المنتخب الإنجليزي الأول المواجهة رقم 1000 في تاريخه، والتي يواجه بها منتخب مونتينيجرو في الرابع عشر من نوفمبر المقبل.

ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره مونتينيجرو بعد سبعة أشهر في ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الاتحاد الإنجليزي بدأ بالفعل الاستعداد للاحتفال بالمناسبة التاريخية، بعد 147 عامًا من خوض مواجهته الدولية الأولى والتي تعادل بها المنتخب الشهير بالأسود الثلاثة سلبيًا مع نظيره الإسكتلندي في الثلاثين من نوفمبر عام 1872.

وتضمن أول قرارات الاحتفال بالمباراة الألفية دعوة جميع قادة المنتخب الإنجليزي السابقن، الذين ما زالوا على قيد الحياة، وبلغ عدد قادة المنتخب الإنجليزي منذ بداية مشواره 121 لاعبًا، آخرهم فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي الحالي.

ولعب للمنتخب الإنجليزي 1242 لاعبًا منذ مواجهته الأولى عام 1872، وكان نجم تشيلسي الصاعد كالوم هودسون أودوي البالغ من العمر 18 عامًا آخر اللاعبين المنضمين للمنتخب الإنجليزي.

كما يفكر المسؤولون عن تلك الاحتفالية في دعوة شركة نايكي الأمريكية المسؤولة عن تصميم ملابس المنتخب الإنجليزي لتصميم قميص يشبه نظيره الذي خاض به المنتخب الإنجليزي أولى مواجهاته الدولية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات