جميع المباريات

إعلان

بيرهوف يتمنى استعادة ألمانيا لعقلية "كرة الشوارع" للعودة للقمة

المانيا

منتخب إلمانيا

أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أنه يرغب في استعادة ألمانية لعقلية "كرة الشوارع" من أجل العودة إلى موقعها في صدارة الكرة العالمية.

وأوضح بيرهوف ، في صحيفة "فيلت آم سونتاج" الألمانية اليوم الأحد : أن الأمر يتعلق بعقلية "قدمناها من قبل في الملعب : السرعة واللعب المباشر والسماح باستغلال المهارات الفردية وتشجيع الابتكار لدى اللاعبين".

وعن الأداء الجيد والمسيرة الناجحة للمنتخب الألماني (مانشافت) في تصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) حتى الآن ، قال بيرهوف إن الفريق عاد إلى قلوب المشجعين الذين أبدوا استياءهم من قبل.

وأشار بيرهوف ، الذي فاز مع المنتخب الألماني بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 1996) ، إلى أن الفريق يسير حاليا على الطريق الصحيح بعد صدمة الخروج المبكر من الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف بيرهوف أن المنتخب الألماني سيخوض فعاليات كأس الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما) للدفاع عن لقبه لكنه ليس المرشح الأقوى للفوز باللقب.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الدنماركي في مباراته الأولى بالبطولة غدا الاثنين.

وفي المقابل ، ضمن المنتخب الألماني التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للسيدات المقامة حاليا بفرنسا حتى قبل مباراته الأخيرة في دور المجموعات والتي يلتقي فيها منتخب جنوب أفريقيا.

وأشاد بيرهوف بالمدربة مارتينا فوس تيكلنبرج المدير الفني للمنتخب الألماني للسيدات على أسلوب إدارتها للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

77

ماني يسجل.. وجاء الهدف بعد أن تلقى تمرية من أوتافيو داخل منطقة الجزاء استلمها وسددها قوية على الطائر أخطأ حارس الفيحاء في التصدي لها وتسكن إلى الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن