جميع المباريات

إعلان

هولندا تُكدر ألمانيا برباعية في أراضيها بتصفيات يورو 2020

هولندا، ألمانيا

شباك نوير تمزقت من الطواحين البرتقالية

كدّر المنتخب الهولندي مُضيفه المنتخب الألماني وألحق به هزيمة تاريخية بنتيجة (4-2) ضمن مباريات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

جنابري تقدم للألمان في الدقيقة 9، وظل التفوق لأصاحب الأرض حتى الدقيقة 59 عندما تعادل فرانكي دي يونج للضيوف.

وتقدم الضيوف بهدف ذاتي سجله جوناثان تاه في شباك ألمانيا في الدقيقة 66، قبل أن يتعادل توني كروس من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 79 تقدمت هولندا مجدداً عن طريق مالين، ثم قتل فينالدوم اللقاء في الدقيقة 90+1 بالهدف الرابع، ليؤكد خسارة أصحاب الأرض.

ألمانيا كانت قد فازت في اللقاء بالمجموعة على هولندا في أراضيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تعود وتخسر برباعية في ملعبها.

هولندا ارتقت للنقطة السادسة في المجموعة الثالثة من 3 مباريات، وظلت ألمانيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما تتصدر أيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة من 4 مباريات دون أن تواجه ألمانيا أو هولندا حتى الآن.

 ملخص المباراة

المنتخب الألماني بدأ المباراة بضغط كبير بحثاً عن هدف مبكر، وكان له ما أراد في الدقيقة التاسعة عندما وضع سيرج جنابري الكرة في شباك الضيف الهولندي.

هولندا لم تفلح في إدارك التعادل أو صنع فرص خطيرة، وكان ديباي قريباً من الوصول لشباك نوير بعدما قابل عرضية متنقة برأسية علت العارضة بقليل قبل نهاية الشوط الأول.

وكاد ريوس أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 44 بعد كرة مرت خلف الدفاع البرتقالي ليسدد ماركو لكن الحارس نجح في إبعادها بنجاح.

وفي الدقيقة 52 حاول المنتخب الألماني إضافة هدف مضاعفة النتيجة لكن جنابري لم يقابل العرضية المتقنة من الجهة اليسرى بالشكل الأمثل لمتر بعيداً عن الشباك.

وأطلق فينالدوم قذيفة في الدقيقة 56 باتجاه الشباك الألمانية لكن مانويل نوير نجح في إبعاد الكرة بنجاح لينقذ أصحاب الأرض من استقبال هدف التعادل.

وتعادل فرانكي دي يونج في الدقيقة 60 بعد عرضية فشل الدفاع الألماني في التعامل معها لينفرد لاعب برشلونة بالحارس نوير ويسدد الكرة بسهولة في الشباك الألمانية.

الفريق الهولندي تقدم في الدقيقة 66 بعد عرضية اخترقت الزحام أمام مرمى نويل داخل منطقة جزاء ألمانيا لترتطم بالمدافع جوناثان تاه وتعانق شباك فريقه لتتقدم هولندا.

 وتعادل الفريق الألماني في الدقيقة 71 من ركلة جزاء احتسبت بلمسة يد ضد دي ليخت داخل منطقة جزاء هولندا، ليسجل كروس هدف التعادل لأصحاب الأرض.

 الطواحين الهولندية ردت مجدداً بهدف ثالث في شباك نوير بعد خطأ ألماني مكرر في المباراة بفقدان الكرة في الثلث الدفاعي ليتناقل الفريق الهولندي الكرة حتى وصلت إلى مالين في مواجهة نوير ليضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 79.

وانتهت المباراة بالهدف الرابع لهولندا في الدقيقة 90+1 بعد خطأ جديد في الخروج بالكرة من الخلف للفريق الألماني ليستخلص الفريق الهولندي الكرة ويتناقلها بين لاعبيه حتى تصل إلى فينالدوم الذي سدد في شباك نوير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن