جميع المباريات

إعلان

ليست الجوائز فقط.. فان دايك يجني أرباحا ضخمة مقابل نظافة شباك ليفربول

فان دايك

فان دايك

استفاد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعبي أوروبا في موسم 2018/2019 بمكافأة مادية ضخمة من ناديه، بعدما ساهم في حفاظ بطل أوروبا على نظافة شباكه في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الماضي.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تعاقد فان دايك مع ليفربول تضمن حوافز مادية مقابل المساهمة في نظافة شباك ليفربول في المباريات، وذلك بعد انتقاله من صفوف ساوثامبتون في صفقة تاريخية مطلع عام 2018، بلغت قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني.

وتضمن تعاقد المدافع الهولندي مع ليفربول حصوله على 375 ألف جنيه إسترليني في حالة حفاظ ليفربول على نظافة شباكه في 18 مباراة، 500 ألف جنيه إسترليني في حالة حفاظ ليفربول على نظافة شباكه في 20 مباراة و750 ألف جنيه إسترليني في حالة حفاظ ليفربول على نظافة شباكه في 22 مباراة أو أكثر.

ويتقاضى فان دايك 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وتناولت تقارير بريطانية بدء مفاوضات النادي الإنجليزي مع اللاعب المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تجديد تعاقده لست سنوات إضافية، مقابل حصوله على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتُوج فان دايك بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي، قبل التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما يعد أحد أبرز المرحشين للفوز بجائزتي The Best والكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة فرانس فوتبول على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن