جميع المباريات

إعلان

شتيجن ينتقد نوير.. ويؤكد: لا أعرف إذا كانت تصريحاته ستفيدنا أم لا!

تير شتيجن

تير شتيجن

رفض مارك-اندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الألماني، نصائح زميله مانويل نوير، قائد وحارس مرمى المانشافت، ووجه إليه انتقادات غير مباشرة.

وفي مؤتمر صحفي لبرشلونة في دورتموند، قال تير شتيجن، مساء اليوم الاثنين:" بالتأكيد لدي شيء أقوله في هذا الموضوع وهو أنك لا يمكنك أن تعلن عن منافسة ثم تتوقع أن اللاعبين، الذين لا يلعبون، سيكونون سعداء بهذه المنافسة".

واضاف تير شتيجن /27 عاما/:" يجب على مانو ألا يقول شيئا عن مشاعري، فهذا رأيي الشخصي"، واستطرد:" عندما ينظر المرء إلى طريقة تصرفي في السنوات الأخيرة، فعندئذ ستكون هذه التصريحات غير مناسبة".

ولم يشارك تير شتيجن مع المانشافت مؤخرا لا في مباراة هولندا التي انتهت بهزيمة ألمانيا بهدفين مقابل أربعة أهداف ولا في مباراة ايرلندا الشمالية التي انتهت بفوز ألمانيا بهدفين نظيفين، وذلك بعد أن حسم المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، اختياره لصالح نوير لاعب نادي بايرن ميونخ.

وفي رده على سؤال حول موقفه داخل منتخب بلاده، كان تير شتيجن صرح بقوله:" هذه الرحلة مع المنتخب كانت بالنسبة لي شخصيا ضربة قاصمة"، معربا عن عدم رضاه حيال جلوسه على مقعد البدلاء.

ورد شتيجن على تصريحات نوير خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" عقب مباراة لايبزيج، أول أمس السبت، بقوله عن تصريحات زميله ومنافسه على حراسة مرمى المانشافت: "لا أدري الآن ما إذا كانت مثل هذه التصريحات ستفيدنا".

وأضاف نوير:" نحن فريق واحد ويجب أن نتحد وكذلك حراس المرمى". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن