شاهد كل المباريات

إعلان

مشادة ثم استبعاد واعتذار.. كيف أشعلت قمة ليفربول وسيتي معسكر المنتخب الإنجليزي؟

جوميز وستيرلينج

مشادة بين جوميز وستيرلينج في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

"لقد اتخذنا قرارًا بعدم مشاركة رحيم في مباراة المنتخب الإنجليزي أمام مونتنيجرو".. تصريح أطلقه جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي كردة فعل للمشادة التي وقعت بين رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي ومواطنه جو جوميز نجم ليفربول.

أوضحت بعض التقارير أن ستيرلنج اشتبك مع مواطنه جوميز خلال معسكر المنتخب الإنجليزي الذي يستعد لخوض مباراتي الجبل الأسود وكوسوفو في تصفيات يورو2020، وهو ما دفع ساوثجيت لاتخاذ إجراء تأديبي ضد رحيم ستيرلينج للحفاظ على حالة الانضباط بين اللاعبين.

مشادة

وكشفت تقارير أوروبية أن أجواء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المثيرة لازالت تُلقي بظلالها على اللاعبين وهو ما اتضح خلال معسكر المنتخب الإنجليزي.

بدأت الأزمة بعد فوز ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، واشتبك الثنائي خلال المباراة.

امتدت المشاحنات داخل معسكر الأسود الثلاثة ووصلت إلى الاشتباك بالأيدي بحسب ما ذكرته صحيفتي ميرور وديلي ميل.

الصحف الإنجليزية سلطت الضوء على ما حدث داخل المعسكر وقالت ميرور إن ستيرلينج سأل جوميز ما إذا كان يشعر أنه "رجل كبير".

وأضافت ميرور أن ستيرلينج لم يتناسى ما حدث خلال المباراة التي جمعت فريقه بليفربول وكان عليه تلاشي الخلاف بعد نهاية المباراة قبل تأزم الأمور.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن جوميز حاول الحفاظ على هدوئه وعدم الدخول في الخلاف مع رحيم.

من جانبها تناولت صحيفة ديلي ميل البريطانية الواقعة بتفاصيل أكثر دقة حيث قالت إن ستيرلينج كان جالسًا عندما وصل جوميز وانحنى عليه من الخلف ليصافح يده إلا أن ردة فعل رحيم كانت مفاجئة.

وأضافت أن لاعبي المنتخب الإنجليزي اعتقدوا أن لاعب مانشستر سيتي كان يمزح ولكن سرعان ما ظهرت على ملامحه الجدية وفقد السيطرة على نفسه.

ستيرلينج يعتذر

قدم ستيرلنج اعتذارًا اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام".

واعترف رحيم بالمشادة التي حصلت بينه وزميله جو جوميز، وقال: "نحن في الملعب تسيطر علينا مشاعر حماسية عالية، ولكنني أتحلى بالرجولة الكافية للاعتراف بالخطأ".

وأضاف: "حبنا للعبة هو ما يجعلنا نمارسها، دعونا نركز على مباراة الخميس".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات