شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 4 منتخبات تتأهب للتأهل إلى يورو 2020 في ختام الجولة التاسعة

يورو 2020

يورو 2020

تتأهب أربعة منتخبات للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 في ختام منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من "يورو" والتي تقام للمرةالأولى في 12 دولة مختلفة.

وضمن 12 منتخبًا بالفعل تواجدهم منافسات يورو 2020 كما تبدو الفرصة متاحة لأربع منتخبات إضافية للتأهل مساء اليوم السبت، بينما ستُحسم البطاقات المتبقية عبر مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة من عمر التصفيات.

وضمن منتخبا إنجلترا والتشيك التأهل عن المجموعة الأولى في التصفيات، بينما صعد المنتخب الأوكراني مبكرًا عن المجموعة الثانية، وحسم منتخبا إسبانيا والسويد بطاقتي المجموعة السادسة، وتأهل المنتخب البولندي متصدر المجموعة السابعة.

وضمن منتخبا فرنسا وتركيا التأهل عن المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2020، كما تأهل منتخبا بلجيكا وروسيا عن المجموعة التاسعة، وكذلك منتخب إيطاليا وفنلندا عن المجموعة العاشرة.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يستضيف المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي، في مواجهة سيحجز بها بطاقة التأهل رسميًا في حالة فوزه وتعثر المنتخب الأيرلندي الشمالي الذي سيستضيف المنتخب الهولندي، الذي يمتلك فرصة التأهل ذاتها في حالة تعادله على الأقل بالمواجهة.

ويتصدر المنتخب الهولندي جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة أمام المانشافت، بينما يحتل المنتخب الأيرلندي الشمالي المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

وفي المجموعة الخامسة يمتلك المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 فرصة ضمان التأهل، في حالة فوزه على ضيفه السلوفاكي، ويتصدر المنتخب الكرواتي جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين أمام المنتخب المجري صاحب المركز الثاني، وخاض كلاهما سبع مباريات، بينما يحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث برصيد 10 نقاط من ست مواجهات.

ويمتلك المنتخب النمساوي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 فرصة اللحاق بنظيره البولندي متصدر المجموعة الذي ضمن الصعود مبكرًا.

وجمع المنتخب البولندي 19 نقطة، ليحلق بأربحية في صدارة المجموعة، بينما يستضيف منتخب النمسا صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة نظيره المقدوني الشمالي صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويعني فوز المنتخب النمساوي تأهله رسميًا للنهائيات.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات