جميع المباريات

إعلان

تقارير: مورينو يشعر بالخيانة من قبل رئيس الاتحاد الإسباني وإنريكي

انريكي

انريكي

أكدت تقارير اخبارية أن المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، روبرت مورينو، يشعر بتعرضه للخيانة من قبل رئيس اتحاد اللعبة، لويس روبياليس، والمدرب السابق للمنتخب، لويس إنريكي، المرشح الأوفر حظا لخلافته مجددا في المنصب.

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية الثلاثاء، أن المدرب الكتالوني الشاب صاحب الـ42 عاما والذي رفض المثول أمس في المؤتمر الصحفي عقب اكتساح رومانيا 5-0 ليضمن التأهل على رأس مجموعته لنهائيات أمم أوروبا (يورو 2020)، يشعر بأنه "تم استخدامه وخيانته"، وفقا لمصادر مقربه من مورينو.

وأوضحت أن روبياليس سبق وأن أبقى الباب مفتوحا أمام عودة لويس إنريكي، الذي كان قد استقال من منصبه في يونيو الماضي لظروف قهرية تمثلت في مرض ابنته الراحلة بالسرطان، لتنتهي مغامرته مع "لا روخا" بعد عام فقط وليتولى مورينو، مساعده في ذلك الوقت، المسؤولية.

وتؤكد العديد من التقارير الصادرة أمس أن مشوار مورينو مع منتخب إسبانيا انتهى، وينتظر أن يعقد روبياليس والمدير الرياضي للمنتخب، خوسيه فرانسيسكو مولينا، مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للإعلان عن المدرب الجديد وعما إذا كان إنريكي سيقبل بالعودة للمهمة أم لا.

وذكرت الصحافة المحلية أن مورينو ودع لاعبي المنتخب أمس وسط الدموع، بعدما قاد إسبانيا للتأهل إلى نهائيات اليورو، محققا الفوز في 4 مباريات مقابل تعادلين.

وكان المدرب الكتالوني قد أكد منذ أيام أن الاتحاد لم يعرض عليه تجديد عقده، كما يفعل مع أي مدرب يصعد بالمنتخب الإسباني إلى مرحلة نهائية من بطولة كبرى، في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يتوقع تجديد عقده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن