إعلان

"قائد حقيقي".. إنريكي يفتح الباب أمام مشاركة راموس في طوكيو 2020

راموس

سيرجيو راموس

أشاد المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا الأول، لويس إنريكي مارتينيز، خلال تقديمه الأربعاء لقيادة "لاروخا" بلاعب ريال مدريد سيرخيو راموس قائد "الماتادور"، مؤكدا أنه لا يمانع في مشاركته في أوليمبياد طوكيو 2020.

وقال إنريكي الذي اضطر قبل شهور لمغادرة نفس المنصب بسبب مرض ابنته الراحلة بالسرطان في مؤتمر صحفي داخل منشآت المدينة الرياضية بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إن راموس البالغ من العمر 33 عاما "لاعب فريد" و"قائد حقيقي" لمنتخب إسبانيا.

وأكد المدير الفني أن المدافع الإسباني "يحظى بالقدرة على المشاركة في (يورو 2020) ثم أولمبياد طوكيو العام المقبل إذا توفرت الظروف بحسب ما يرغب اللاعب.

وتابع: "بالنسبة لسيرخيو راموس، لا يشتت انتباهه أي شيء. نحن أمام لاعب مختلف تماما، قائد حقيقي".

وأضاف "ما أتطلع إليه حاليا، هو أنه بما أن الألعاب الأوليمبية ستقام بعد البطولة الأوروبية، أن يقدم أداء رائعا في (يورو2020)، ثم هناك عوامل من شأنها أن تحدد ما إذا كان بإمكانه أن يشارك في طوكيو أم لا".

وعلى هذا النحو، ترك إنريكي الباب مفتوحا أمام لاعب الملكي الذي يريد تحقيق رغبة شخصية بمحاولة الفوز في أوليمبياد طوكيو باللقب الوحيد الذي يفتقر إليه في حياته المهنية.

وتقام (يورو 2020) خلال الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 ثم بعد ذلك تبدأ دورة الألعاب الأوليمبية -التي تقام كل أربع سنوات- في 24 يوليو وتستمر 9 أغسطس.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات