جميع المباريات

إعلان

تقارير: النرويج تمنع هالاند من إجراء مقابلات صحفية قبل لقاء صربيا

هالاند

صورة ارشيفية

كشفت تقارير صحفية في النرويج أن الاتحاد النرويجي منع المهاجم الصاعد ارلينج هالاند من إجراء مقابلات صحفية فردية قبل مباراة منتخب بلاده المهمة أمام المنتخب الصربي في إطار الملحق المؤهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأوضحت صحيفة "فيردنس جانج" النرويجية أن الاتحاد قرر منع لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني/19 عاما/ من عقد مثل هذه المقابلات بعد وصوله إلى أوسلو، حفاظا على طاقته قبل اللقاء المهم بين النرويج وصربيا في السادس والعشرين من مارس المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه ستكون هناك مقابلة قبل المباراة فقط مع الجهة صاحبة الحق القانوني في إجراء مقابلة تلفزيونية مع المنتخب، وذكرت أنه بدلا من إجراء لقاءات مع صحفيين فرادى سيعقد المنتخب مؤتمرا صحفيا مشتركا قبل ثلاثة أيام من المباراة.

ورفض الاتحاد النرويجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، التعليق على ما أوردته الصحيفة في تقريرها.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد النرويجي حذا في هذه الخطوة حذو الاتحاد السويدي الذي كان قد دعا إلى عقد مؤتمرات صحفية مع النجم زلاتان ابراهيموفيتش بعد أن زادت طلبات المقابلات الإعلامية الفردية مع النجم السويدي عن الحد.

من جانبه، قال سفين جراف، المتحدث باسم الاتحاد النرويجي للصحيفة إن هناك اهتماما هائلا بهالاند مشيرا إلى أن هذا الاهتمام ليس من قبل الصحفيين الرياضيين وحسب ولكن كذلك من قبل البرامج الترفيهية والبرامج الحوارية وصناع الأفلام الوثائقية.

وأكد جراف أن هذه الخطوة لم تأت بناء على رغبة من هالاند أو ناديه دورتموند وإنما بناء على قرار من الاتحاد النرويجي.

ويتعين على النرويج أن تفوز على صربيا في المباراة التي ستجرى على أرضها حتى تكون لها فرصة في التأهل لليورو، وفي حال فوز النرويج ستقابل الفائز من مباراة اسكتلندا وإسرائيل، وسيكون الفائز من هذه المباراة هو المتأهل لنهائيات يورو 2020 في الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن