جميع المباريات

إعلان

أجيري ساخرا بعد تعاقد برشلونة مع هداف فريقه: سنقاتل مثل الحيوانات

ليجانيس

خافيير أجيري

سخر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق ليجانيس الإسباني من وضع فريقه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهته أمام سلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني، بسبب تعاقد برشلونة مع هداف فريقه مارتن بريثويت.

ونجح النادي الكتالوني في التعاقد مع بريثويت، بعدما سدد 18 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع ليجانيس، مستغلًا لوائح "ليجا" التي تسمح بالتعاقد مع بديل للاعب مصاب سيغيب طويلًا عن الملاعب، خارج فترتي الانتقالات الرسميتين.

وأجرى الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة عملية جراحية في عضلات الفخذ، ستبعده عن الملاعب لستة أشهر، وهو ما منح برشلونة حق التعاقد مع بريثويت، تبعًا للوائح رابطة أندية الدوري الإسباني.

وقال أجيري عن تعاقد برشلونة مع هداف فريقه: "لم يحدث أبدًا طوال مسيرتي أن ينتقل لاعب من فريقي خارج فترة الانتقالات الرسمية، لا يمكن تخيل ذلك، لدي الآن 26 لاعبًا."

وأكمل المدير الفني السابق للمنتخب المصري: "لا أعرف ماذا يمكنني أن أخترع أكثر من ذلك؟ نفدت جميع الأرانب في قبعتي، ما علينا الآن هو أن نقاتل مثل الحيوانات."

وحول خسارة اثنين من أبرز نجومه بعد تعاقد إشبيلية مع المغربي يوسف النصيري في شهر يناير الماضي قال أجيري: "كيف يمكن أن تتجه إلى أندية المؤخرة لتؤذيها بالحصول على لاعبين اثنين، لكن طالما (فيفا) لا يزال يسمح لنا باللعب بأحد عشر لاعبًا، فهذا شىء رائع."

وتولى أجيري القيادة الفنية لفريق ليجانيس في شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي، عقب إقالته من تدريب المنتخب المصري منتصف العام ذاته، بسبب الخروج من دور الستة عشر في كأس الأمم الأفريقية، ويحتل ليجانيس المركز التاسع عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 19 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن