شاهد كل المباريات

إعلان

يويفا يحدد رسميًا موعد ومدن كأس أمم أوروبا.. ومصير الملحق

يورو

كأس أمم أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، أن بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام في صيف عام 2021 ستقام في 12 مدينة أوروبية مثلما كان محدد لها في وقت سابق.

وعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برئاسة ألكسندر تشيفرين، اجتماعًا هامًا، الأربعاء من أجل حسم موقف البطولات الأوروبية خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

ومن المقرر أن تقام البطولة الأوروبية في نسختها المقبلة على ملاعب ملعب "الأولمبيكو" ، ملعب "يورو ستاديوم" ، ملعب "ويمبلي" في لندن ، ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ بألمانيا - الملعب "الأولمبي" في باكو بأذربيجان، استاد "كريستوفسكي" في سان بطرسبورج بروسيا، ملعب "يوهان كرويف" في أمستردام بهولندا، ستاد "باركن في كوبنهاجن" بالدنمارك، "هامبدن بارك" في جلاسكو باسكتلندا، ملعب "فيرينك بوسكاس" في بودابست بهنجاريا، "سان ماميس" في بلباو بإسبانيا، استاد "أفيفا" في جمهورية أيرلندا، و"الملعب الوطني" في بوخارست برومانيا.

وسيقام الملحق الفاصل المؤهل للبطولة الأوروبية في أكتوبر ونوفمبر المقبلين، حيث من المقرر أن تقام البطولة بداية من 11 يونيو 2021 وحتى 21 يوليو من نفس العام.

ويتنافس 16 منتخبًا للحصول على أربع بطاقات للصعود لكأس الأمم الأوروبية، حيث كان من المقرر أن يتحدد المتأهلين في نهاية مارس الماضي.

جدير بالذكر أن "يويفا" قرر منذ ثلاثة شهور تأجيل منافسات كأس أمم أوروبا لتقام في العام المقبل بدلاً من صيف العام الحالي بسبب وباء فيورس كورونا المستجد (كوفيد 19).

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات