جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مان يونايتد يتجاوز "إعادة" ويستهام ويصل نصف نهائي كأس الاتحاد

مانشستر يونايتد وويست هام

راشفورد يسدد نحو المرمى


أكمل مانشستر يونايتد عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه ويستهام يونايتد في المباراة المعادة بينهما بدور الثمانية للبطولة اليوم الأربعاء.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 54، قبل أن يضيف مروان فيلايني الهدف الثاني في الدقيقة 67، فيما سجل جيمس تومكينز هدف ويستهام الوحيد في الدقيقة .79

واضطر الفريقان لخوض مباراة الإعادة عقب انتهاء اللقاء الأول الذي جرى بينهما بملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) بالتعادل بهدف لكل منهما في 13 آذار/مارس الماضي.

وضرب مانشستر يونايتد بذلك موعدا في الدور قبل النهائي مع إيفرتون، فيما يلتقي كريستال بالاس مع واتفورد بالدور ذاته يومي 23 و24 أبريل الجاري على ملعب ويمبلي العريق.

ويحلم مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب البطولة، حتى لايخرج من الموسم الحالي دون أي ألقاب، بعدما ودع مبكرا بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، قبل أن يبتعد عن سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي، فيما أخفق أيضا في الحصول على كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان) الذي توج به جاره اللدود مانشستر سيتي.

لمشاهدة هدف مان يونايتد الأول.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن