جميع المباريات

إعلان

تيليجراف: هازارد على وشك إبلاغ تشيلسي برغبته في الرحيل إلى مدريد

هازادر

هازارد

اتخذ البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي قراره النهائي بشأن موقفه من الاستمرار بصفوف فريقه أو الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يضعه كأبرز أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية أن هازارد على وشك إبلاغ تشيلسي رسميًا برغبته في الرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الصيف المقبل، بعدما أكد خلال لقاء مع راديو مونت كارلو ضمن فيلم وثائقي عن مسيرته أنه اتخذ قراره بالفعل بشأن مستقبله.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي ريال مدريد منح هازارد الضمانات الكافية بشأن تقديم عرض إلى تشيلسي للتعاقد معه في الصيف المقبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قراره قبل إبلاغ ناديه الإنجليزي رسميًا برغبته.

ويرغب النجم البلجيكي في الرحيل عن ناديه بشكل يرضي جميع الأطراف، وبعرض مقبول للنادي الإنجليزي، حيث يأمل في عدم تكرار سيناريو رحيل مواطنه تيبو كورتوا، الذي رحل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بشكل لم يكن مقبولًا في نادي العاصمة الإنجليزية.

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت في الأسابيع الأخيرة أن تشيلسي يستهدف الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات هازارد في الصيف المقبل، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2020.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن