شاهد كل المباريات

إعلان

ساوثجيت يشيد بإمكانيات راشفورد.. ويؤكد: أفضل من رونالدو وكين

راشفورد

راشفورد

أشاد المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بإمكانيات لاعبه ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد.

وتواجد راشفورد في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في منافسات بطولة دوري الأمم الأوربية التي انطلقت منافساتها مطلع الشهر الجاري.

وخلال تصريحات نقلتها ميرور البريطانية قال ساوثجيت، "ماركوس راشفورد يتفوق على كريستيانو رونالدو وهاري كين وقت أن كانا في سن الـ20 ولكن يجب أن يشعر بأنه "مهم".

ساوثجيت ألمح لحالة الإحباط المستمرة التي يواجهها راشفورد، لافتًا إلى أن الجميع لا ينبغي ألا ينسى أنه موهبة من الطراز العالمي.

ويصر مدرب الأسود الثلاثة على أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يواصل مسيرته من الناحية الفنية والبدنية أكثر من مواطنه المهاجم كين.

وواصل ساوثجيت مشيرًا إلى أنه في الوقت الذي كان يتودد رونالدو إلى مانشستر يونايتد عندما كان في نفس العمر، فإن راشفورد قدم بالفعل أهدافًا مؤثرة لكل من النادي ومنتخب بلاده.

وأكمل، "ليس من شأن عملي انتقاد مدربي الأندية، لديهم مهمة صعبة للقيام بها ولديهم فرق كبيرة تبحث عن المراكز الستة الأولى".

راشفورد لم يشارك مع يونايتد هذا الموسم سوى في مباراة واحدة من أصل أربعة، بينما تواجد في تشكيل المنتخب الإنجليزي خلال مباراتين في غضون أربعة أيام.

جدير بالذكر أن يونايتد سيستأنف منافساته في الدوري الإنجليزي بمواجهة يوم السبت المقبل أمام واتفورد يليها أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز السويسري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات