شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مذبحة بريميرليج في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويست هام

ويست هام

مفاجآت بالجملة شهدها دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، كان أبرزها سقوط العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أمام منافسين من الدرجات الأدنى، كما اكتمل تقلص عدد أندية بريميرليج في دور الستة عشر بخروج عدد منهم في مواجهة خالصة بين أندية بريميرليج.

وتمثلت المفاجأة الأولى في سقوط فريق إيفرتون أمام ميلوول الذي يصارع للنجاة من الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" حيث يحتل المركز التاسع عشر، وفاز ميلوول وسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة سبقتها أعمال عنف بين جماهير الفريقين في العاصمة الإنجليزية لندن.

وفجر ويمبلدون الذي ينافس في القسم الثالث بدوره مفاجأة ضخمة، بعدما تغلب على ويست هام بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليطيح به مبكرًا خارج البطولة، ويتذيل ويمبلدون جدول ترتيب "ليج 1" حيث يعد أبرز المهددين بالسقوط لدوري القسم الرابع.

بدوره فشل برايتون في الفوز وسط جماهيره على ويست بروميتش الذي ينافس في تشامبيونشيب، ليصبح مضطرًا لخوض مباراة إعادة خارج ملعبه في الخامس من شهر فبراير المقبل، بعد التعادل بدون أهداف.

كما فشل وولفرهامبتون في الفوز على فريق شروزبري تاون الذي يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب القسم الثالث، وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، ليخوضا مواجهة إعادة في الخامس من فبراير.

وفي مواجهات خالصة بين أندية بريميرليج في دور الـ 32 ودعت أربعة أندية من بريميرليج منافسات البطولة، أبرزها آرسنال وتوتنهام هوتسبر الذين خسرا أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على الترتيب، كما خسر نيوكاسل يونايتد أمام واتفورد، وخسر بيرنلي أمام مانشستر سيتي.

وكانت فرق بورنموث، كارديف سيتي، هادرسفيلد تاون، فولهام، ليستر سيتي، ليفربول وساوثامبتون قد ودعت البطولة من الدور الثالث، لتضمن خمسة فرق فقط من بريميرليج التأهل لدور الستة عشر في كأس الاتحاد الإنجليزي، قد ترتفع إلى سبعة في أفضل الأحوال، بعد انتهاء مواجهات الإعادة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات