شاهد كل المباريات

إعلان

كلويفرت يرشح راشفورد لخلافة سواريز في هجوم برشلونة

راشفورد

راشفورد

رشح الهولندي باتريك كلويفرت نجم فريق برشلونة الإسباني السابق اثنين من أبرز مهاجمي بريميرليج لخلافة الأوروجواياني لويس سواريز نجم هجوم الفريق الكتالوني.

ويبلغ سواريز من العمر 32 عامًا، وهو ما دفع إدارة نادي برشلونة للبدء في التخطيط للتعاقد مع خليفته في خط هجوم الفريق، خاصة وأن النجم الأوروجواياني كان احد أبرز عناصر قوة الفريق في السنوات الأخيرة.

وقال كلويفرت في حوار مع شبكة Sport360 حول وجهة نظره في خليفة سواريز: "أحب ماركوس راشفورد (مهاجم مانشستر يونايتد) كثيرًا، بالتأكيد سيكون من الصعب جدًا التعاقد معه، لكنه لاعب رائع".

وأكمل النجم الهولندي السابق: "لا أرى العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في برشلونة، أوباميانج (مهاجم آرسنال) يمكنه أيضًا اللعب هناك".

وأضاف كلويفرت: "لا توجد الكثير من الأسماء، ربما بعض اللاعبين قادرين على اللعب في الليجا، خاصة من الأسماء الشابة، لكن بالنسبة لي الإسم الأفضل على الإطلاق هو راشفورد".

ويتألق راشفورد بشكل ملفت بقميص مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، خاصة تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في المواجهت الستة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات