شاهد كل المباريات

إعلان

بعودة جنونية أمام وولفرهامبتون.. واتفورد يلحق بسيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

واتفورد

واتفورد

حول واتفورد تأخره أمام وولفرهامبتون إلى تعادل في الوقت القاتل من عمر مواجهة الفريقين بالدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن يتقدم في الوقت الإضافي ليلحق مانشستر سيتي في نهائي البطولة.

وتقدم وولفرهامبتون بهدفين سجلهما مات دوهارتي في الدقيقة 36 وراؤول خيمينيز في الدقيقة 62، قبل أن يقلص جيرارد ديولوفيو الفارق في الدقيقة 79 بعدما أودع الكرة بشكل رائع شباك وولفرهامبتون ليحيي آمال فريقه في العودة.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر المواجهة أعاق ديندونكر لاعب خط وسط وولفرهامبتون تروي ديني مهاجم واتفورد ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الأخير بعد مراجعة تقنية الفيديو، ونفذ ديني الركلة بنجاح معلنًا عن تعادل فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ونجح ديولوفيو في تسجيل هدف واتفورد الثالث قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول للوقت الإضافي، ليمنح فريقه التقدم الأول في المواجهة، وهو التقدم الذي نجح لاعبو واتفورد في حمايته حتى نهاية اللقاء، ليضمن الفريق تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي قد تغلب بهدف نظيف على برايتون في أولى مواجهتي الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، لينتظر واتفورد في نهائي البطولة الذي سيحتضنه ملعب ويمبلي في الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات