شاهد كل المباريات

إعلان

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يحدد موعد انطلاق موسم مانشستر يونايتد المقبل

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

ينتظر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نتيجة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لتحديد الموعد الرسمي لانطلاق موسمه المقبل، والذي يشهد مشاركته في الدوري الأوروبي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الحالي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، إلا أن موقعه بين ثلاثي إنجلترا في البطولة لم يتحدد.

ويجمع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي فريقي مانشستر سيتي وواتفورد، في الثامن عشر من شهر مايو الجاري، وسيتأهل واتفورد إلى الدوري الأوروبي في حالة تتويجه باللقب.

وسيعني تأهل واتفورد إلى الدوري الأوروبي كبطل لكأس الاتحاد الإنجليزي تأخر مانشستر يونايتد إلى الترتيب الثالث بين الأندية الإنجليزية المشاركة في البطولة القارية، خلف واتفورد بطل الكأس وآرسنال صاحب المركز الخامس في بريميرليج.

وفي حالة تأخره للترتيب الثالث بين الأندية الإنجليزية المشاركة في الدوري الأوروبي، سيضطر مانشستر يونايتد لخوض الدور الثاني بالتصفيات التمهيدية في البطولة القارية، ليبدأ مواجهاته الرسمية في الخامس والعشرين من يوليو المقبل.

بينما سيتقدم مانشستر يونايتد للمركز الثاني بين الأندية المشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل في حالة خسارة واتفورد المواجهة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، ليشارك بدلًا منه وولفرهامبتون صاحب المركز السابع في جدول ترتيب بريميرليج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات