جميع المباريات

إعلان

كلوب: إيفرتون دائمًا خصم صعب.. ومع أنشيلوتي الأمر أكثر خطورة

كلوب

كلوب

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن مواجهة إيفرتون دائمًا ما تكون صعبة لأنه خصم قوي، لافتًا إلى أن الأمور ستزداد صعوبة تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول قال كلوب: "دائمًا ما يكون إيفرتون خصم صعب بالنسبة لنا بسبب طبيعة ديربي الميرسيسايد، مع وجود كارلو أعتقد أنهم أصبحوا أكثر خطورة".

وأضاف كلوب: "عودة كارلو إلى الدوري الإنجليزي أمر رائع بالنسبة للبطولة وبالنسبة لإيفرتون، على المستوى الشخصي أعتبره صديقًا، هو شخص مذهل في الروح والشخصية".

وتابع: "لنكن صادقين، أنا أحب تلك المباريات، تلك الحماسة تضفي على البطولة مذاق خاص، أمتلك لاعبون يتمتعون بقدر كبير من الحماسة في خوض المباراة والفوز بها، نعلم جيدًا ما يتوقعه منا المشجعين".

وواصل المدرب الألماني: "سنذهب إلى المباراة بكل ثقة، نعلم جيدًا قدرتنا على الفوز بها، نركز على نقاط القوة ونحترم خصومنا".

جدير بالذكر أن آخر لقاء جمع بين ليفربول وإيفرتون بديربي ميرسيسايد كان ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي وفاز الريدز بخماسية مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

85

عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطفة الجزاء قابلها جواو بيدرو بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن