جميع المباريات

إعلان

"الاستعانة بالبدلاء".. تقارير: كلوب قد يلجأ لإراحة صلاح وماني أمام إيفرتون بالكأس

صلاح، ليفربول

ليفربول

قالت تقارير أوروبية إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد يلجأ لإراحة لاعبيه الأساسيين في تشكيل الريدز أمام إيفرتون، على أن يعتمد على دكة البدلاء.

ويستعد ليفربول لاستضافة نظيره إيفرتون مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الأوروبية فإن كلوب سيمنح الثلاثي الهجومي محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو راحة من مباراة اليوم بجانب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

ومن المتوقع أن يستعين كلوب بأدريان في مركز حراسة المرمى، على أن يدفع بالوافد الجديد تاكومي مينامينو القادم من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع بحسب بعض التقارير: (أدريان، ويليامز، ناثانيل فيليبس، فان دي بيرج، آندرو روبيرتسون، جيمس ميلنر، آدم لالانا، كورتيس جونز، هيرفي إيليوت، ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو)

من جانبها ترى صحيفة اندبندنت البريطانية أن كلوب قد يعتمد على قوته الهجومية مع إجراء تعديلات طفيفة بالدفع بأدريان بدلًا من أليسون بيكر في مركز حراسة المرمى.

التشكيل المتوقع بحسب اندبندنت: (أدريان، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو)

جدير بالذكر أن آخر لقاء جمع بين ليفربول وإيفرتون بديربي ميرسيسايد كان ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي وفاز الريدز بخماسية مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن