شاهد كل المباريات

إعلان

هزيمة تشيلسي تهز ليفربول.. رقمان سلبيان لكلوب وسقوط غائب منذ 14 شهر

ماني

ليفربول وتشيلسي

حقق فريق تشيلسي الفوز على ليفربول بنتيجة 2-0 في مواجهة الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتفوق البلوز على ليفربول في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أحرز هدفي شيلسي الثنائي ويليان وروز باركلي.

وإضافة إلى إقصاء الريدز من الجولة الخامسة (دور الـ16) في كأس الاتحاد الإنجليزي، ألحق تشيلسي الهزيمة الثانية لليفربول على التوالي، حيث خسر الفريق من واتفورد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-0، كذلك تلقت كتيبة يورجن كلوب الخسارة الخامسة خلال هذا الموسم.

وتعود آخر مناسبة خسر فيها ليفربول في مبارتين متتاليتين إلى يناير من عام 2019 أي منذ 14 شهر، عندما خسر الفريق من مانشستر سيتي في منافسة الدوري بنتيجة 2-1، ثم الهزيمة أمام ولفرهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-1.

وفي رقم سلبي آخر يخص الخسارات المتتالية، فإن فريق ليفربول خسر مبارتين متتاليتين دون أن يسجل أية أهداف لأول مرة منذ تعيين كلوب في أكتوبر عام 2015، حيث هزم بنتيجة 3-0 أمام واتفورد في الدوري، ثم 2-0 أمام تشيلسي في كأس الاتحاد.

وفيما يخص بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لم يستطع كلوب تخطي الجولة الخامسة -دور الـ16- منذ تعيينه مدربا لليفربول، حيث لم ينجح الفريق للتأهل للدور التالي طوال الخمسة مواسم للمدرب الألماني مع الريدز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات