شاهد كل المباريات

إعلان

ثنائية أوباميانج تضع أرسنال في نهائي كأس الاتحاد على أنقاض مانشستر سيتي

اوباميانج

أوباميانج

فاز أرسنال على مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، على ستاد ويمبلي، ليتأهل إلى نهائي البطولة.

وسينتظر أرسنال الفائز في مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي تقام مساء غدًا الأحد، على أن يكون لقاء النهائي 1 أغسطس المقبل.

استطاع مانشستر سيتي أن يسيطر على الكرة بشكل مطلق على مدار ربع ساعة من عمر المباراة، وسنحت فرصة من أجل التقدم عن طريق رحيم ستيرلينج الذي افتك الكرة من دفاع آرسنال داخل منطقة الجزاء لكن التردد بين التمرير والتسديد تسبب في ابعاد الدفاع إلى ركنية.

وضرب أوباميانج مصيدة التسلل في الدقيقة 17 بعدما حصل على بينية رائعة من دافيد لويز لكنه سددها في يد إيدرسون الذي حولها إلى ركنية.

وتقدم أوباميانج لصالح آرسنال في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعدما حصل على عرضية يسارية أرسلها بيبي من الجانب الأيمن على قدم اللاعب الجابوني الذي سددها في القائم البعيد لترتطم به وتسكن المرمى.

كاد رحيم ستيرلينج أن يتعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 49 غير أنه سدد الكرة التي حصل عليها أرضية من جانب كيفن دي بروين بجوار القائم الأيسر.

أتى رياض محرز في الدقيقة 54 وتجاوز ميتلاند نيلز من الجانب الأيمن وسدد كرة تجاه الزاوية الضيقة استطاع مارتينيز أن يسمكها رغم صعوبتها.

وضاعف أوباميانج نتيجة المباراة لصالح أرسنال في الدقيقة 71 بعدما انطلق اللاعب الجابوني بالكرة في انفراد بإيدرسون واستطاع أن يسجل الكرة في الشباك.

وحسم أرسنال الفوز على مانشستر سيتي بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، كما كرر تفوقه على حال اللقب بعدما كان قد أقصاه من المسابقة ذاتها وبنفس المرحلة في أول مواسم بيب جوارديولا مع الفريق.

لمشاهدة هدفي آرسنال.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات