عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يساعد فريق "درجة ثامنة" قبل مواجهة توتنهام في كأس إنجلترا

ليفربول

ليفربول

قدم نادي ليفربول الإنجليزي لفتة مميزة، بعدما ساعد نظيره مارين الذي ينافس في دوري القسم الثامن الإنجليزي "دوري هواة"، قبل مواجهته أمام توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتأهب مارين لمواجهة تاريخية، عندما يستضيف توتنهام هوتسبر في السابعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال نيل يانج المدير الفني لفريق مارين في تصريحات لشبكة "توك سبورت": "قمت بتحليل أداء توتنهام بمساعدة نادي ليفربول، أعطونا معلومات عن توتنهام نظرًا لمواجهاتهما سويًا."

وأضاف يانج عن المساعدة التي تلقاها من ليفربول قبل مواجهته المنتظرة: "أعطونا تسجيلات لمواجهاتهم السابقة مع توتنهام، وهو ما مكننا من القيام بتحليل أداء الفريق."

وأضافت الشبكة ذاتها أن ليفربول عرض على مسؤولي مارين استخدام مركز تدريبات الفريق للاستعداد قبل مواجهة توتنهام، والأمر ذاته الذي عرضه نادي إيفرتون أيضًا.

وتأهل ليفربول وإيفرتون إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز الأول على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف أمس الجمعة، بينما فاز إيفرتون على روثرهام يونايتد بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، في مباراة امتدت لوقت إضافي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن