شاهد كل المباريات

إعلان

رغم ثنائية صلاح.. يونايتد يحقق فوزًا مثيرًا على ليفربول ويتأهل بكأس الاتحاد (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على ضيفه ليفربول بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن دور الـ32 من كأس الاتحاد الانجليزي على ستاد أولد ترافورد.

تألق محمد صلاح وسجل هدفين للريدز في المباراة، لكن رجال الشياطين الحمر كانوا الأكثر فاعلية بتسجيل 3 أهداف في مرمى الغريم التقليدي.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

التشكيل

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسكو بيكر، ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فابينيو، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، ميلنر، كورتس جونز، محمد صلاح، فيرمينو.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: هندرسون، وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، هاري ماجوير، لوك شاو، سكوت ماكتومناي، فان دي بيك، بول بوجبا، ماسون جرينوود، ماركوس راشفورد، ايدنسون كافاني.

أحداث المباراة

أبدع محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد بينية رائعة من فيرمينو ضربة خط الدفاع وعلقها صلاح في المرمى أثناء محاولة هندرسون الخروج من مرماه للتعامل مع الكرة.

وتعادل جرينوود لصاح مانشستر يونايتد سريعًا في الدقيقة 26 بعدما استقبل عرضية رائعة من أقصى اليسار خلف خط الدفاع ليسددها الانجليزي الصاعد بشكل رائع أرضية تجاه القائم الأيسر البعيد وتسكن الشباك.

كاد دوني فان دي بيك أن يتقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 28 بعدما حصل على الكرة في منطقة الجزاء لكن سددها أرضية في الدفاع.

وقام ماركوس راشفورد في الدقيقة 44 بمجهود رائع وانطلق بالكرة في الجانب الأيسر ومر من ألكسندر أرنولد ثم فابينيو ولعب عرضية أرضية لجرينوود الذي هيئها لبوجبا وسدد الفرنسي كرة قوية بجوار القائم.

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 48 بعدما استغل خطأ ريس ويليامز لاعب ليفربول الشاب واستلم الكره من خلفه لينفرد بأليسون ويسدد الكرة أرضية تجاه القائم البعيد ولم ينجح أليسون في التعامل معها.

وتمكن محمد صلاح مجددًا من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ليتعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة بعد خطأ من مانشستر يونايتد في عملية البناء ليقطع ميلنر الكرة، ويلعبها لفيرينيو الذي قرر أن يردها له لكن الانجليزي الدولي قام بالتمويه وتركها لزميله المصري الذي أنهى العمل بشكل رائع بين قدمي الحارس.

وحصل محمد صلاح على فرصة من أجل تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعدما حصل على بينية رائعة لكنه سدد الكرة أرضية وأبعدها هندرسون هذه المرة عن مرماه.

وتمكن برونو فرنانديو من التقدم من جديد لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 78 من عمر المباراة من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء صوبها رائعة تجاه القائم الأيمن لتسكن في شباك أليسون.

وحصل كافاني على فرصة لقتل المباراة في الدقيقة 89 بعدما استقبل عرضية من برونو برأسية رائعة ارتدت من القائم الأيمن.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة 3-2، ليتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد وسينتظر القرعة التي ستحدد المنافس القادم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات