شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يكسر عقدة أولد ترافورد في ليلة سقوط ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

منذ انتقال محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، لم ينجح النجم المصري في زيارة شباك مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".

صلاح خرج مع فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير بـ"أولد ترافورد" ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس إنجلترا في لقاء حسمه "الشياطين الحمر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل لصالح ليفربول مرتين حيث جاء الهدف الأول في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من فابينيو.

أما هدف صلاح الثاني جاء في الدقيقة 58 في الشوط الثاني حيث سجل "مو" هدف التعادل قبل أن يحرز النجم البرتغالي برونو فيرنانديز هدف الفوز لمصلحة مانشستر يونايتد.

صلاح كان بإمكانه أن يسجل ثالث أهدافه في المباراة أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 67 بعدما انفرد بمرمى الفريق المضيف لكن حارس يونايتد هيندرسون تألق وأبعد الكرة.

خسارة ليفربول جعلت "الريدز" يتلقى خسارة جديدة محلية بخلاف الدوري حيث لم يتذوف الليفر أي فوز منذ مباراة كريستال بالاس حيث تعادل أمام ويست بروميتش ونيوكاسل ومانشستر يونايتد مقابل الخسارة في مباراتين ضد ساوثامبتون وبيرنلي.

ومن المنتظر أن يخوض ليفربول مباراة نارية سهرة الخميس المقبل عندما يواجه توتنهام هوتسبير على ملعب الأخير ضمن قمة الجولة الـ20.

لمشاهدة ملخص لمسات محمد صلاح.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات