جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يفوز على فولهام ويعبر للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه على فولهام 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الدور الرابع من البطولة.

وسجل أهداف مانشستر سيتي إلكاي جويندوجان في الدقيقة السادسة وجون ستونز في الدقيقة 13 ورياض محرز (هدفين) في الدقيقتين 53 من ركلة جزاء و57، فيما سجل هدف فولهام فابيو كارفاليو في الدقيقة الرابعة.

وتأهل أيضا فريق كريستال بالاس بعد فوزه على هارتلبول بهدفين نظيفين سجلهما مارك جويهي وميشال أوليس في الدقيقتين الرابعة و22.

كما تأهل إيفرتون للدور الخامس بعد فوزه على برينتفورد 4 / 1.

وسجل أهداف إيفرتون ياري مينا وريشارليسون وميسون هولجيت وأندروس تاونسيد في الدقائق 31 و48 و62 والأخيرة من اللقاء، فيما سجل هدف برينتفورد إيفان توني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

كما تأهل أيضا فريق تشيلسي عقب فوزه على بليموث أرجايل 2 / 1، بعد الوقت الإضافي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم بليموث بهدف سجله ماكاولي جيلسفي في الدقيقة الثامنة وتعادل تشيلسي عن طريق سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 41.

واضطر الفريقان للعب شوطين إضافيين تمكن خلالهما تشيلسي من تسجيل هدف الفوز عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الأول.

وتأهل أيضا فريق ويستهام عقب فوزه على كيديرمنتسر 2 / 1 بعد الوقت الإضافي أيضا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث كان فريق كيديرمنتسر هو البادئ بالتسجيل عن طريق أليكس بيني في الدقيقة 19 ولكن ويستهام سجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق ديكلان رايس.

وفي الوقت الإضافي سجل ويستهام هدف الفوز عن طريق جارود بوين في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.

كما تأهل أيضا فريق هيديرسفيلد تاون بعد فوزه على بارنسلي 1 / صفر، وبيتربوره يونايتد عقب فوزه على كوينز بارك رينجرز 2 / صفر، وستوك سيتي عقب فوزه على ويجان أثلتيك 2 / صفر، ونوريتش سيتي عقب فوزه على وولفرهامبتون 1 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن