جميع المباريات

إعلان

لعدم القدرة على بيع التذاكر.. تشيلسي يطلب مواجهة ميدلزبره خلف الأبواب المغلقة

تشيلسي

نادي تشيلسي

طلب نادي تشيلسي إقامة مباراته ضد مضيفه ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي دون حضور جماهيري لعدم قدرة النادي اللندني على بيع حصته من التذاكر، في ظل العقوبات المفروضة على مالكه رومان أبراموفيتش.

كانت الحكومة البريطانية أصدرت قرارا قبل أيام بتجميد أملاك أبراموفيتش في بريطانيا، ومن بينها نادي تشيلسي، بسبب صلاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع منح "البلوز" ترخيصا مؤقتا لتسيير بعض الأعمال لحين بيع النادي لمستثمر آخر.

ونشر تشيلسي بيانا رسميا أعلن فيه عدم قدرته على بيع التذاكر الخاصة به لمباراته ضد ميدلزبره في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت المقبل، وذلك لعدم إجراء التعديلات اللازمة على الترخيص الحكومي.

وقال تشيلسي في بيانه: "بتردد شديد نطلب من مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تُلعب المباراة خلف أبواب مغلقة، لأسباب تتعلق بالنزاهة الرياضية".

وأضاف: "ندرك أن مثل هذه النتيجة سيكون لها تأثيرا كبيرا على ميدلزبره ومشجعيه، وكذلك أنصارنا الذين اشتروا بالفعل عددا محدودا من التذاكر كان قد تم بيعها قبل إصدار الترخيص، لكننا نعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر عدلا للعمل في الظروف الحالية".

وأتم تشيلسي بيانه قائلا: "سنواصل مناقشة مسألة بيع التذاكر مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية، حيث لا يزال هناك عدد من المباريات التي ستُلعب هذا الموسم، ونأمل أن نتوصل إلى حل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن