جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يوفر حافلات مجانية للمشجعين في مباراة السيتي وليفربول

ليفربول

ليفربول ومانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه سيوفر حافلات مجانية لنقل نحو 5 آلاف من مشجعي ليفربول ومانشستر سيتي إلى ملعب "ويمبلي" الذي يحتضن مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل المقبل.

وأكد الاتحاد اليوم أن المباراة ستنطلق في الساعة 2.30 ظهرا بتوقيت جرينتش، لكن المشجعين يواجهون تحديا صعبا للوصول إلى لندن، حيث لن تتوفر قطارات تعمل على الخط الرئيسي المتجه إلى لندن خلال عطلة عيد الفصح، بسبب أعمال هندسية.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان: "الاتحاد يدرك التحديات الكبيرة التي يواجهها بعض مشجعي ليفربول ومانشستر سيتي".

وأضاف: "يسعد الاتحاد الإنجليزي الإعلان عن توفير عدد محدود من الحافلات بالمجان لخدمة المشجعين في كل من مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات (بين السيتي ووست هام)، بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 16 أبريل، حيث سيوفر للمشجعين خدمة النقل ذهابا وإيابا".

وأوضح: "سيوفر الاتحاد 100 حافلة من استادي أنفيلد والاتحاد إلى ستاد ويمبلي ذهابا وإيابا، سيضمن ذلك نقل نحو 5 آلاف من مشجعي ليفربول ومانشستر سيتي إلى استاد ويمبلي بالمجان".

وتابع: "كذلك سيوفر الاتحاد عددا من الحافلات بالمجان لنقل مشجعي فريق مانشستر سيتي للسيدات من شمال غرب لندن إلى شرقها".

أما المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي، فلم تتطلب ترتيبات إضافية حيث تجمع بين تشيلسي وكريستال بالاس، وكلا الفريقين من لندن.

وينطبق الأمر نفسه على المواجهة الأخرى في بطولة السيدات، التي تجمع بين أرسنال وتشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن