جميع المباريات

إعلان

لم يشارك منذ أكتوبر.. تين هاج: لن نتعجل عودة سانشو

إريك تين هاج

إريك تين هاج

قال إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إنه يشعر بأن الصبر مهم للغاية فيما يتعلق بعودة جادون سانشو، وأقر بأنه لا يوجد جدول زمني بعد بشأن موعد عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق.

ولم يشارك سانشو، الذي انضم لمانشستر يونايتد من بوروسيا دورتموند الألماني قبل 18 شهرا في صفقة بلغت قيمتها 73 مليون جنيه إسترليني (90 مليون دولار)، مع مانشستر يونايتد منذ مشاركته لمدة 52 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 مع تشيلسي في أكتوبر، وقد استبعد من قائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وعاد سانشو مؤخرا إلى تدريبات الفريق، لكن مشاركته لا تزال مقتصرة على جلسات تدريبية خفيفة، حيث لا يزال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يركز على برنامج خاص للتعافي.

وشارك سانشو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في 14 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفًا.

وأثر غياب سانشو على الخيارات الهجومية لدى مانشستر يونايتد، لكن تين هاج يتقبل حقيقة أن هناك عمليات ستصب لمصلحة النادي واللاعب على المدى الطويل.

وقال تين هاج "أرغب في عودة جادون بأسرع وقت ممكن، لكني لا يمكنني فرض حدوث هذا".

وأضاف "سأقدم ما بوسعي، لكن هناك بعض الأمور لا يجب فرضها، وهذه واحدة منها".

وتابع "علي أيضا التحلي بالصبر، رغم أني لا أتحمل ذلك لأننا نفتقد الخيارات في الخط الأمامي".

وواصل "سانشو لاعب عندما يكون لائقا، سيقدم الإسهام وسيكون لدينا خيار إضافي وبالتالي ستكون لدينا فرصة أكبر في الفوز بالعديد من المباريات".

وفي تصريحاته قبل مباراة الفريق أمام إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، قال تين هاج إنه يعتقد أن سانشو يسير في الاتجاه الصحيح، مضيفا أنه لا يزال هناك مشوار طويل قبل إمكانية اعتباره جاهز للعودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن